الجبلاية تظهر "العين الحمراء" ردا على انسحاب النصر.. خصم 3 نقاط من رصيد الفريق القاهرى واعتباره مهزوما 2-0 أمام المقاولون.. التحقيق مع عمرو عبد الحق وسيد عيد وغرامة 200 ألف جنيه

الخميس، 02 يوليو 2015 03:48 م
الجبلاية تظهر "العين الحمراء" ردا على انسحاب النصر.. خصم 3 نقاط من رصيد الفريق القاهرى واعتباره مهزوما 2-0 أمام المقاولون.. التحقيق مع عمرو عبد الحق وسيد عيد وغرامة 200 ألف جنيه جمال علام رئيس اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، عقب انسحاب نادى النصر من مباراة المقاولون العرب مساء أمس فى الأسبوع الـ37 بالدورى العام، بداعى التضامن من دماء الشهداء الذين سقطوا فى سيناء بعد الهجوم الإرهابى عليهم.

ووصف جمال علام رئيس اتحاد الكرة، قرار النصر بالانسحاب من مواجهة المقاولون العرب، بالدورى بـ"التمثيلية الهزلية"، وأكد رئيس اتحاد الكرة أن تصرف مسئولى النصر أثار استياء الوسط الرياضى فى مصر، مؤكدًا أنه لا يجب المزايدة على وطنية الأندية المصرية.

ولفت رئيس الجبلاية إلى أن اللائحة تنص على خصم ثلاث نقاط من نادى النصر واحتساب المباراة لصالح المقاولون 2/0، بالإضافة إلى خصم نقاط المباراة المقبلة للفريق أمام الزمالك بالدورى حتى فى حالة الفوز بالمواجهة، مضيفًا فى حالة الانسحاب من المواجهة سيتقرر هبوطه للدرجة الرابعة.

تابع أن المجلس سيعقد اجتماعا طارئا خلال الـ48 ساعة المقبلة، لمناقشة التقارير الخاصة بالمباراة واعلان العقوبات الخاصة بها سواء عقوبات لجنة المسابقات او قرارات مجلس الجبلاية فى الواقعة.

فى السياق ذاته، كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أنه تقرر احالة الثنائى عمرو عبد الحق المشرف على الكرة بنادى النصر وسيد عيد المدير الفنى للفريق للتحقيق من قبل مجلس الادارة، مع تغريم النادى القاهرى 200 ألف جنيه بعد انسحابه من مباراة أمس أمام المقاولون العرب فى الأسبوع الـ37 بالدورى.

أضاف أنه سيتم تغليظ هذه العقوبة مع النصر أو مع أى ناد أخر يكرر نفس الواقعة فى المباريات المتبقية بالدورى حفاظا على استكمال المسابقة، والوصول بها الى بر الأمان خاصة وانه لم يتبق سوى مباريات قليلة على انتهاء المسابقة التى استمرت قرابة العشرة شهور.

من جانبه، قال محمود الشامى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انسحاب النصر يعد خيانة للوسط الرياضى ككل، ولا يمكن السكوت عنها مطلقاً، موضحاً أن مجلس الجبلاية سيجتمع خلال ساعات لاتخاذ قرارات رادعة ضد نادى النصر وسيتم تغليظ العقوبة المنصوص عليها فى اللائحة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة