رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشورى اليمنى لـ"اليوم السابع": ضربات "عاصفة الحزم" كبدت الحوثيين خسائر كبيرة.. والجيش الأمريكى يزود طائرات التحالف بالوقود جوًا.. ويصعب إدخال قوات برية حاليًا

السبت، 18 أبريل 2015 03:07 ص
رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشورى اليمنى لـ"اليوم السابع": ضربات "عاصفة الحزم" كبدت الحوثيين خسائر كبيرة.. والجيش الأمريكى يزود طائرات التحالف بالوقود جوًا.. ويصعب إدخال قوات برية حاليًا عاصفة الحزم
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول تصريحات له عقب عملية "عاصفة الحزم" التى تقودها المملكة العربية السعودية، قال اللواء حيدر صالح الهييلى، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشورى اليمنى، إنه من الصعب فى الوقت الراهن قيام قوات التحالف العربى بالتدخل بريًا فى اليمن للقضاء على جماعة أنصار الله الحوثى لعدة اعتبارات، منها ظروف التضاريس فى اليمن.

إنجازات عاصفة الحزم


وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن قوات التحالف العربى حققت إنجازات كبيرة فى اليمن، من خلال ضرب الأهداف الحيوية لمعاقل أنصار الله الحوثى فى مناطق عدة بالبلاد، بهدف إقصاء الحوثيين عن هدفهم فى السيطرة على مفاصل الدولة.

وتابع، أن الجيش الأمريكى يقدم دعمًا لوجستيًا لطائرات التحالف العربى من خلال تزويد الطائرات بالوقود جوًا، لتوجيه ضربات فى مناطق متعددة باليمن.

عودة الرئيس عبد ربه منصور هادى مرهون بعودة الاستقرار


وأوضح أن عودة الرئيس عبد ربه منصور هادى مرهون بعودة الاستقرار والأمن فى اليمن، مضيفًا أنه لن يعود فى الوقت الحالى وربما يستغرق ذلك وقتًا.

وأشار إلى أنه لا توجد أدلة على أن زعيم جماعة أنصار الله الحوثى عبد الملك الحوثى قد قتل فى غارات قوات التحالف العربى، لكن هناك خسائر كبيرة فى صفوف الحوثيين.



موضوعات متعلقة:


"عاصفة الحزم" تواصل ضرب مواقع الحوثيين وتشن غارات على القصر الجمهورى فى تعز لوقف القصف المدفعى.. إيران تدعو إلى "حوار فورى".. وعلى عبد الله صالح: لم ولن يخلق من يقول لى اخرج من بلادك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة