بعد 6ساعات داخل نيابة منية النصر.. ربة منزل تتصالح مع شابين مارسا معها الجنس.. و3آخرون هربوا دون دفع الآجر.. المتهمان اعترفا بتفاصيل ما ورد بالمحضر واتفقا مع الشاكية على التصالح.. والنيابة أخلت سبيلهم

الخميس، 12 مارس 2015 05:22 م
بعد 6ساعات داخل نيابة منية النصر.. ربة منزل تتصالح مع شابين مارسا معها الجنس.. و3آخرون هربوا دون دفع الآجر.. المتهمان اعترفا بتفاصيل ما ورد بالمحضر واتفقا مع الشاكية على التصالح.. والنيابة أخلت سبيلهم اللواء سعيد شلبى مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة غريبة على المجتمع المصرى تقدمت ربة منزل بمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية، ببلاغ اتهمت فيه خمسة شباب، بعدم دفع مبلغ مقابل معاشرتها جنسيا، بعدما اتفقوا معها على قيمته.

بلاغ بممارسة الجنس دون أجر..



كانت البداية بتلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية، بتقدم "شيماء ع ع ال" 21 سنة، ربة منزل ومقيمة كفر علام التابعة لمركز منية النصر، ببلاغ ضد "خالد ى ع ع" 17 سنة سائق توك توك، و"أحمد م ع" 17 سنة، ومقيم كفر علام دائرة المركز، و"إبرهيم ف م و"، و"على ال"، مقيمون بعزبة الضهرى التابعة لمركز منية النصر، و"عبده ا ص"، أنهم قاموا بالاتفاق فيما بينهم على ممارسة الرذيلة معها مقابل أجر مادى وبعدما عاشروها جنسيا بعزبة الضهرى فروا هاربين دون دفع المبلغ المتفق عليه.
التحفظ على صاحبة البلاغ..
تم التحفظ على ربة المنزل، فيما تمكن الرائد محمد الشربينى رئيس مباحث المركز من ضبط المتهم الأول والثانى، وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا أنهما قاما وثلاثة آخرون بمعاشرتها جنسيا وهروبوا بعد الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 1434 إدارى منية النصر لسنة 2015 .

إخلاء سبيل الجميع بالتصالح..



بعرضهم على نيابة منية النصر اتفق الطرفان على التصالح، وتنازلت السيدة عن المحضر المحرر ضد الشابين وآخرين، فقررت النيابة إخلاء سبيل الجميع، وإنهاء محضر الهروب بعد ممارسة الجنس الذى كانت قد حررته ربة المنزل، بعد أن اتفقا على التصالح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة