أحمد كمال أبو المجد: التحفظ على أموال الإخوان بالخارج سيؤثر على نشاطهم

السبت، 21 فبراير 2015 09:37 م
أحمد كمال أبو المجد: التحفظ على أموال الإخوان بالخارج سيؤثر على نشاطهم أحمد كمال أبو المجد المفكر الإسلامى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد كمال أبو المجد، المفكر الإسلامى، أن القرار الذى اتخذته لجنة حصر أموال جماعة الإخوان، بالتحفظ على أموال قيادات ما يسمى بـ"المجلس الثورى" سيكون له تأثير كبير على قيادات الجماعة فى الخارج ونشاطها، موضحا أن البدائل لديهم بدأت تقل.

وأضاف أبو المجد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن العالم كله أصبح متعاطفا مع مصر بعد ما فعلته داعش بالمصريين فى ليبيا، وهو ما سيؤثر بالسلب على تحركات الإخوان، لأنهم يتعاطفون مع ما تفعله داعش مما سيجعل العالم لا يقبل بتواجدهم عدا الدول التى تدعم التنظيم.

وأشار المفكر الإسلامى، إلى أن إعلان ما يسمى المجلس الثورى التصعيد ضد القرارات لن يكون له أى فائدة، موضحا أن على جميع دول العالم أن تساند مصر فى حربها ضد داعش حتى نقتص من قتلة المصريين فى ليبيا.

كانت قيادات ما يسمى بـ"المجلس الثورى المصرى" المؤيد لجماعة الإخوان والمتواجدين فى تركيا قد هاجمت قرار لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان بالتحفظ على أموالهم وزعمت أنه أتى عقب اللقاءات التى أجراها المجلس مع الإدارة الأمريكية خلال الأيام الماضية ويستهدف إعاقة تحركاتهم بينما وصفت مصادر قانونية قرارات التحفظ بالقانونية.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة