لا صحة لتوقفهما..

بالفيديو والصور.. حضّان مستشفى كفر الشيخ العام ووحدة الغسيل الكلوى يعملان

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 06:54 م
بالفيديو والصور.. حضّان مستشفى كفر الشيخ العام ووحدة الغسيل الكلوى يعملان مدير المستشفى داخل حضان كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور لطفى عبد السميع، مدير عام مستشفى كفر الشيخ، أنه لا صحة لنقل الأطفال من حضانات مستشفى كفر الشيخ العام لحضانات أخرى وحضور أولياء أمورهم وإزعاجهم لمسئولى المستشفى، كما أنه لا صحة لتوقف وحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى بسبب انقطاع التيار الكهربائى.

وأضاف أن الحضان يعمل بكامل طاقته وبالمستشفى ديزلان كبيران يتم استخدامهما عند انقطاع التيار الكهربائى وبرغم عدم السماح للصحفيين بالتصوير داخل الحضان سمحنا لـ"اليوم السابع" ليتأكد الجميع أن ما يتردد لا صحة له.

وأشار مدير عام المستشفى أنه بالحضانات 21طفلا منهم 6 على أجهزة تنفس صناعى، كما أن وحدة الغسيل الكلوى تردد عليها اليوم كل المرضى وتعمل بكفاءة عالية.

وأضاف مدير عام المستشفى أناشد الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الصحة، استثناء المستشفيات من انقطاع التيار الكهربائى حتى لا تصاب الأجهزة بالتلف، ففى حالة انقطاع التيار الكهربائى يتم تشغيل الديزل وكل حالة انقطاع للكهرباء وتركيب الديزل نخشى من إتلاف الأجهزة بالمستشفى وهى غالية الثمن وهذا ما حدث فى جهاز الأشعة الذى أصيب بالتلف بسبب انقطاع التيار الكهربائى المتكرر.





مدير المستشفى داخل حضان كفر الشيخ




حضان كفر الشيخ يعمل بكفاءة عالية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة