حزب الوطن:نرفض بيان "الأوقاف" ضد محمد حسين يعقوب والحل "حوار مجتمعى"

الأحد، 20 أبريل 2014 07:27 م
حزب الوطن:نرفض بيان "الأوقاف" ضد محمد حسين يعقوب والحل "حوار مجتمعى" الشيخ محمد حسين يعقوب
كتب رامى نوار وكامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا حزب الوطن، من سماهم بـ"العقلاء من أبناء مصر" للتجمع نحو هدف مشترك بضرورة إجراء حوار مجتمعى عاقل يشارك فيه الحريصون على مستقبل هذا الوطن لإنهاء هذه الحالة المسيطرة على مصر منذ الثالث من يوليو من الجمود السياسى وشيوع روح الانتقام وغياب دولة القانون والدستور مما ينذر بخطر عظيم على مستقبل البلاد، على حد قول الحزب.

وندد الحزب، فى بيان رسمى له اليوم الأحد، بالمحضر الذى حررته وزارة الأوقاف ضد فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب عضو مجلس شورى العلماء، الذى ذهب بدعوة من القائمين على مسجد أهالى غير تابع للأوقاف بمحافظة المنيا والأمر معلن هناك منذ عشرة أيام، مما يؤكد أن الأمر مبيت ومدبر، على حد قول الحزب.

وقال حزب الوطن، إننا ننظر بمزيد من القلق والخوف على مستقبل وطننا الحبيب مصر من جراء المحاولات المتكررة والقرارات المتتابعة التى من شأنها أن تجعل من مصرنا الحبيبة دولة الرأى الواحد، والقضاء على التوجه لبناء مصر الحديثة التى فيها التعددية وحرية الرأى وتقبل الآخر.



موضوعات متعلقة ..


"اﻷوقاف" ترحب ببيان "الإفتاء" و"الطرق الصوفية" المشترك للتنديد بتصرفات محمد حسين يعقوب والجبهة السلفية بالمنيا.. وعبد الهادى القصبى: ندين انتهاك حرمات المساجد ولابد من إجراءات رادعة

"النور": تحركنا لحل أزمة حسين يعقوب مع الأوقاف لمصلحة البلاد


هجوم سلفى على وزارة الأوقاف بعد تحرير محضر ضد "حسين يعقوب".. الجبهة السلفية تتضامن مع الشيخ.. وتؤكد: نرفض سيطرة الأمن على المساجد.. قيادى سلفى: يعقوب لم يصعد المنبر بالقوة وممثل الأوقاف بالمنيا كاذب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة