الإصدار التجريبى من iOS 17.5 يسمح بتشغيل ميزة تحديد الموقع أثناء إصلاحات آيفون

الخميس، 02 مايو 2024 12:00 ص
الإصدار التجريبى من iOS 17.5 يسمح بتشغيل ميزة تحديد الموقع أثناء إصلاحات آيفون الإصدار التجريبى من iOS 17.5
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تسمح لك أبل قريبا بإرسال جهاز ايفون الخاص بك للإصلاح دون تعطيل Find My وقفل التنشيط،  فى الإصدار التجريبى الرابع من نظام التشغيل iOS 17.5.

وجدت 9to5Mac و MacRumors أن شركة آبل تخطط لتقديم وضع "حالة الإصلاح" الجديد الذي يحافظ على إجراءات مكافحة السرقة أثناء إصلاح جهاز iPhone الخاص بك.

وتطلب منك ابل والعديد من موفري الإصلاح المعتمدين حاليًا إيقاف تشغيل Find My عندما تقوم بإصلاح جهاز ايفون الخاص بك، ويتضمن هذا المطلب "منع أى شخص آخر من الحصول على الخدمة لجهازك دون علمك"، وفقًا لصفحة دعم أبل.

لكن إيقاف تشغيل Find My أصبح أكثر صعوبة مع تقديم حماية الأجهزة المسروقة عند تمكينها، وتجبرك هذه الميزة على الانتظار لمدة ساعة واحدة قبل تنفيذ إجراءات معينة، مثل إيقاف تشغيل Find My، وهذا ليس مناسبًا جدًا إذا نسيت إيقاف تشغيل Find My قبل وصولك إلى متجر أبل للإصلاح.

ويجب أن يغير خيار حالة الإصلاح الجديد هذا كما أشار 9to5Mac ، وسيتيح لك التأكد من إصلاح هاتفك عن طريق إدخال معرف أبل وكلمة المرور الخاصين بك، ويمكنك بعد ذلك متابعة تتبع هاتفك من الأجهزة الأخرى، وسيكون الجهاز مزودًا بـ "جاهز للإصلاح" في تطبيق Find My عند تمكين الخيار، بالإضافة إلى ملاحظة مفادها أن "الجهاز يظل يعمل بكامل طاقته"، وفقًا لتقارير 9to5Mac .

ومن المتوقع إطلاق iOS 17.5 في شهر مايو وإضافة خيار للمستخدمين في الاتحاد الأوروبي لتنزيل التطبيقات من الويب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة