إطلاق لعبة Assassin's Creed Mirage على موديلات iPhone 15 Pro في يونيو.. اعرف التفاصيل

الخميس، 02 مايو 2024 03:00 ص
إطلاق لعبة Assassin's Creed Mirage على موديلات iPhone 15 Pro  في يونيو.. اعرف التفاصيل لعبة Assassin's Creed Mirage
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Assassin's Creed Mirage  ستكون متاحة في App Store ابتداءً من 6 يونيو لأجهزة iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max، بالإضافة إلى طرازات iPad Air وiPad Pro المزودة بشريحة M1 أو أحدث، وفقاً لموقع macrumors.

يمكن الآن طلب Assassin's Creed Mirage مسبقًا من متجر التطبيقات، ولكنه يُظهر تاريخ الإصدار في 10 يونيو حتى وقت كتابة هذا التقرير، بدلاً من 6 يونيو كما ينص إعلان Ubisoft وتقول Ubisoft إن اللعبة ستكون مجانية للعب لمدة 90 دقيقة، وسيتمكن المستخدمون من فتح النسخة الكاملة عبر iPhone وiPad  من خلال عملية شراء واحدة داخل التطبيق بقيمة 49.99 دولارًا.

تقول Ubisoft إن إصدارات iPhone وiPad  من Assassin's Creed Mirage  تقدم نفس تجربة إصدار وحدة التحكم، ولكن مع عناصر تحكم تعتمد على اللمس.

وصف اللعبة في متجر التطبيقات:

في  Assassin's Creed Mirage، أنت باسم، لص الشوارع الماكر ذو الرؤى الكابوسية، الذي يبحث عن الإجابات والعدالة، بعد عمل انتقامي مميت، يهرب باسم من بغداد وينضم إلى منظمة قديمة – المخفيون، وبينما يتعلم طقوسهم الغامضة ومبادئهم القوية، سيصقل قدراته الفريدة، ويكتشف طبيعته الحقيقية، ويتوصل إلى فهم عقيدة جديدة - عقيدة ستغير مصيره بطرق لم يكن من الممكن أن يتخيلها أبدًا.

تم إصدار Assassin's Creed Mirage لأول مرة لأجهزة Xbox وPlayStation وWindows في أكتوبر.

بفضل شريحة  A17 Pro، يدعم iPhone 15 Pro وiPhone  15 Pro Max  تتبع الأشعة وتظليل الشبكة، مما يسمح بتحسين عرض الرسومات في الألعاب، وسمحت ترقية الأجهزة هذه بمزيد من ألعاب AAA على  iPhone، مثل العديد من عناوين Resident Evil وDeath Stranding Director's Cut.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة