أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. مقتل جندى إسرائيلى وإصابة 5 آخرين فى قصف حزب الله على مستوطنة أدميت.. بلينكن: أوكرانيا تمر بلحظة حرجة.. وتظاهرة خارج برلمان جورجيا عقب إقرار قانون مثير للجدل

الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:40 م
أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. مقتل جندى إسرائيلى وإصابة 5 آخرين فى قصف حزب الله على مستوطنة أدميت.. بلينكن: أوكرانيا تمر بلحظة حرجة.. وتظاهرة خارج برلمان جورجيا عقب إقرار قانون مثير للجدل أهم أخبار العرب والعالم
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..

 

مقتل جندى إسرائيلي وإصابة 5 آخرين فى قصف حزب الله على مستوطنة أدميت

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، مقتل جندي وإصابة 5 آخرين، في قصف نفذه حزب الله على مستوطنة أدميت شمال إسرائيل.

 
غارة جوية إسرائيلية تستهدف سيارة بمدينة صور فى عمق جنوب لبنان

استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء سيارة في مدينة صور الجنوبية، بثلاثة صواريخ.

البنتاجون: سنبدأ خلال أيام إيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة عبر الممر المائي

قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون بات رايدر، سنبدأ خلال الأيام المقبلة إيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة عبر الممر المائي

وزير الخارجية الجزائرى يصل مسقط حاملا رسالة خطية إلى سلطان عمان

وصل وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، مساء الثلاثاء إلى عاصمة سلطنة عمان مسقط حاملاً رسالة خطية من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، إلى السلطان هيثم بن طارق.

مراسل فى المساء مع قصواء: قوات الاحتلال برفح الفلسطينية صيد ثمين للمقاومة

رصد محمد شاهين، مراسل "فى المساء مع قصواء"، المذاع على قناة سى بى سى، الوضع أمام معبر رفح البرى، ومدينة رفح الفلسطينية، قائلا:"الشعب الفلسطينى يعيش نكبة جديدة

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: طلبنا من الأمم المتحدة إجراء تحقيق عن وجود مسلحين تابعين لحماس قرب مقارها، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، فى خبر عاجل لها.

 

تظاهرة خارج البرلمان في جورجيا عقب إقرار مشروع قانون مثير للجدل

اندلعت تظاهرة خارج البرلمان الجورجي في العاصمة تبليسي بعد أن وافق نواب البرلمان على مشروع قانون مثير للجدل يلزم المنظمات غير الحكومية ووسائل الإعلام بالإعلان عن التمويل الأجنبي.

 
وزير خارجية بريطانيا ينتقد الهجمات الإسرائيلية المتطرفة على المساعدات المتجهة إلى غزة

أكد وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، الثلاثاء، ضرورة أن يتوقف "المتطرفين" الإسرائيليين عن مهاجمة قوافل المساعدات إلى قطاع غزة.

بلينكن: أوكرانيا تمر بلحظة حرجة ولا بد من توسيع نطاق التعبئة

صرح وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أن أوكرانيا تمر بلحظة حرجة مؤكدا أن توسيع نطاق التعبئة في البلاد هو قرار "صعب ولكنه ضروري".

جمال شقرة لـ قصواء: حكومة نتنياهو ستدخل مزبلة التاريخ من أقذر أبوابه

قال الدكتور جمال شقرة أستاذ التاريخ الحديث والمعاصر بجامعة عين شمس، إن حكومة نتنياهو ستدخل مزبلة التاريخ من أقذر أبوابه

الخارجية الأمريكية: يجب أن تدفع روسيا ثمن ما دمرته في أوكرانيا

أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أن على المجتمع الدولي أن يجبر روسيا على دفع ثمن الدمار الذي خلفته في أوكرانيا خلال أكثر من عامين من الحرب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة