كشف حساب إيهاب جلال أمام الأهلى قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف

الأربعاء، 01 مايو 2024 01:15 م
كشف حساب إيهاب جلال أمام الأهلى قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف إيهاب جلال أمام الاهلى
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى، تحديا جديدا في السابعة مساء اليوم الأربعاء، عندما يواجه الأهلى على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرون من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين طوال السنوات الماضية.

كشف حساب إيهاب جلال أمام الاهلى

كشف حساب إيهاب جلال أمام الأهلى
كشف حساب إيهاب جلال أمام الأهلى

16 مباراة خاضها إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلى، أمام الأهلى مع أندية مصر للمقاصة، وإنبي، والزمالك، والمصري البورسعيدي والإسماعيلى وبيراميدز وفاركو، حقق فوزاً وحيداً وثلاثة تعادلات، مقابل 12 هزيمة، وسجلت فرقه 9 أهداف فى شباك المارد الأحمر وتلقت 32 هدفاً.

وتعد آخر مباراة لإيهاب جلال أمام الأهلى عندما خسر مع الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الدور الأول لهذا الموسم.

ولعب جلال ضد الأهلي 16 مواجهة سابقة ضد الفريق الأحمر مع فرق مصر للمقاصة، وإنبي، والزمالك، والمصري البورسعيدي والاسماعيلى  وبيراميدز، وخسر جلال من الأهلي في 11 مباراة : 5 أثناء تدريبه المقاصة، و2 مع كل من المصري، ومباراة واحدة مع كل من إنبي والزمالك وبيراميدز وفاركو والإسماعيلى.

وطالب إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الاسماعيلى من لاعبيه ضرورة بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط أمام الأهلى حامل لقب الدورى المصرى، ضمن خطة تصحيح مسار الدراويش بجدول المسابقة.

ويراهن إيهاب جلال على لاعبيه باسم مرسى وعبد الرحمن مجدى وأحمد عادل عبد المنعم وحمدى النقاز على التألق أمام الأهلى الليلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة