أمير عزمى: ندمت على العمل مع كالديرون.. ولا غنى عن صلاح فى المنتخب

الإثنين، 29 أبريل 2024 12:23 ص
أمير عزمى: ندمت على العمل مع كالديرون.. ولا غنى عن صلاح فى المنتخب أمير عزمي - لاعب الزمالك السابق
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أمير عزمى مجاهد لاعب الزمالك السابق، أن تواجد محمد صلاح فى المنتخب مهم جدا ولا غنى عنه فى المنتخب، وكنت على ثقة كبيرة من فوز الزمالك على دريمز الغانى والتأهل للنهائى.

وقال أمير عزمى مجاهد، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "لن أقبل بالعمل كرجل ثان إلا فى الزمالك ومع مدرب أجنبى كبير".

وأضاف: "أنا اشتغلت رجل ثانى فى الزمالك مع جروس وكالديرون، واستفدت كثيرا من جروس، ولكن لم أستفد أى شيء من كالديرون؛ لأنه ضعيف فنيا وفى التكتيك، ولكنه قوى فى البدنى فقط، وندمت على العمل معه".

وتابع: "لا غنى عن محمد صلاح فى منتخب مصر، ويجب أن يكون هناك شخص وصلة خير بين حسام حسن ومحمد صلاح يكون ثقة للاثنين ودخول أكثر من شخص فى الموضوع هيصعبه مش هيحله".

واستطرد: "صفقات الزمالك بدأت فى الانسجام وظهر مردودها حاليا، وكنت على ثقة كبيرة من تأهل الزمالك للنهائى لضعف الفريق الغانى فنيا، وخبرة الزمالك حسمت اللقاء بسهولة".

واختتم  أمير عزمى مجاهد تصريحاته قائلا: "محمد عاطف لن يشارك فى الزمالك إلا متأخرا، مع أنه لاعب جامد جدا ومن أفضل اللاعبين فى الدرجة الثانية، وهو لاعب مميز جدا ويحتاج للعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة