أشياء يجب استخراجها من الفريزر قبل شهر رمضان.. أبرزها الجبن

الأربعاء، 06 مارس 2024 07:00 م
أشياء يجب استخراجها من الفريزر قبل شهر رمضان.. أبرزها الجبن مكعبات ثلج
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من النساء يحتفظن بأطعمة متنوعة وبقايا خبز بداخل الفريزر فهو أفضل صديق لهن، ولكن في بعض الأحيان لا يمكن للفريرز الحفاظ على الطعام طازج إلى الأبد، لذا هناك أطعمة موجودة في الفريزر يفضل التخلص منها قبل دخول شهر رمضان، وفقًا لما جاء في موقع eatingwell

الأطعمة المعاد تجميدها:

من الممكن إذابة قطعة من اللحوم أو الفراخ أو الخضار المجمد ثم عودتها مرة أخري إلى الفريزر، لذا إذا قمت بإعادة هذه العبوات إلى الثلاجة، فقد ترغبين في العثور عليها والتخلص منها، وفي كل مرة تقومين فيها بإذابة الثلج المتراكم بالطعام ثم إعادة تجميده، فإنك تزيدين من فرص نمو البكتيريا.

نسيان بقايا الطعام والوجبات:

 يجب تناول الأطعمة والوجبات المجمدة في غضون ثلاثة إلى أربعة أشهر، لضمان سلامة الأغذية وفي حالة حدوث غير ذلك تقل جودتها بشكل كبير.

مكعبات الثلج ذات رائحة كريهة:

مكعبات الثلج ليس لها رائحة وهذا ما يعتقده الكثير، ويمكن أن يكون اعتقاد صحيح ولكن في حالة إذا كان الثلج طازجة، لكن في حالة تواجده لفترة طويلة في الثلاجة مع مرور الوقت، سوف يمتص الثلج الروائح والنكهات من الأطعمة المحيطة به.

معجنات بحشو الكريمة أو الجبن:

بالرغم من أنه يمكن الاحتفاظ بمعظم المخبوزات لمدة تتراوح من ثلاثة إلى ستة أشهر، لكن الأطعمة التي تحتوي على الجبن أو الكريمة يجب أن تؤكل في غضون شهر فالجبن والكريمة عند تجميدهما لفترات طويلة من الزمن "سوف ينفصلان ويتغير قوامهما".

فاكهة
فاكهة
أطعمة
أطعمة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة