نقابة أطباء الأسنان تعلن توقف تقديم الخدمات غدا بسبب انتخابات البيطريين

الثلاثاء، 05 مارس 2024 02:13 م
نقابة أطباء الأسنان تعلن توقف تقديم الخدمات غدا بسبب انتخابات البيطريين النقابة العامة لأطباء الأسنان
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت النقابة العامة لأطباء الأسنان أنه تقرر أن يكون غدا الأربعاء عُطلة بالنقابة بمناسبة انتخابات النقابة العامة للأطباء البيطريين، على أن يستأنف العمل، يوم الخميس المقبل.
 
وتجرى النقابة العامة للأطباء البيطريين انتخابات التجديد النصفى، غدا الأربعاء 6 مارس 2024، وذلك على مقعد النقيب العام ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وعضوية مجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية، تحت إشراف قضائى كامل، بمشاركة 66 قاضيا في إجمالى 53 لجنة تصويت فرعية و5 لجان عامة.
 
ويتنافس على مقعد النقيب العام 13 طبيبا بيطريا، هم: أيمن حلمى، جمال شمس، خالد سليم، شوقى كردى، شيرين زكى، طارق كمال زكى، طاهر محيى الدين، عبد العزيز الجوهرى، مجدى حسن، محمد سيف، محمد فاروق جاد الكريم خليل، هانى مرعى، هانى التمساح.
 
كما يتنافس على مقاعد عضوية مجلس النقابة العامة 63 مرشحا موزعين على: 38 مرشحا على مستوى الجمهورية فوق الـ15 عاما، 11 مرشحا لعضوية مجلس النقابة العامة على مستوى الجمهورية تحت الـ15 عاما، 4 مرشحين عن منطقة القاهرة والجيزة تحت الـ15 عاما، 2 مرشحين على منطقة غرب الدلتا تحت الـ15 عاما، 2 مرشحين على منطقة شرق الدلتا تحت 15 عاما، 3 مرشحين على منطقة وسط الدلتا تحت الـ15 عاما، 2 مرشحين على منطقة شمال الوجه القبلى فوق الـ15 عاما، ومرشح واحد على منطقة جنوب الوجه القبلى تحت الـ15 عاما، وقد تم حسم هذا المقعد بالتزكية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة