غدا.. انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء البيطريين لاختيار النقيب العام

الثلاثاء، 05 مارس 2024 01:16 م
غدا.. انتخابات التجديد النصفى لنقابة الأطباء البيطريين لاختيار النقيب العام الدكتور محمد شفيق عضو اللجنة العليا للإشراف على انتخابات التجديد النصفى
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد شفيق، عضو اللجنة العليا للإشراف على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الأطباء البيطريين، لعام 2024، إنه بعد رفض القضاء الإدارى لـ6 دعاوى  خاصة بالانتخابات، فإنه سيتم إجراء عمليات التصويت بالتجديد النصفى لانتخاب النقيب العام، ورؤساء النقابات الفرعية، وعضوية مجلس النقابة العامة ومجالس الفرعيات، في موعدها، المقرر لها غدا الأربعاء 6 مارس 2024.
 
وأضاف شفيق، في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن اللجنة العليا للانتخابات قد انتهت من إرسال بطاقات التصويت للنقابات الفرعية فى كافة المحافظات، تمهيدا لبدء استقبال كافة اللجان للأطباء المشاركين بالانتخابات فى العاشرة من صباح غدا، وحتى السادسة مساء، لافتا إلى أن اللجنة استقرت عقب إجرائها معايشة لطريقة التصويت المدمج، على إجراء الاقتراع السرى ببطاقة التصويت الورقية، بدلا من المميكن.
 
ويتنافس على مقعد النقيب العام 13 طبيبا بيطريا، هم: أيمن حلمى، جمال شمس، خالد سليم، شوقى كردى، شيرين زكى، طارق كمال زكى، طاهر محيى الدين، عبد العزيز الجوهرى، مجدى حسن، محمد سيف، محمد فاروق جاد الكريم خليل، هانى مرعى، هانى التمساح.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة