السوشيال ميديا تضج باحتفالات ما قبل زفاف ابن المليادير أمبانى.. تكلفة الزفاف 100 مليون دولار ليصبح الأغلى فى التاريخ.. الحفل الافتتاحى أحيته ريهانا والأفراح مستمرة حتى يوليو.. وقائمة الضيوف تضم مشاهير العالم

الإثنين، 04 مارس 2024 07:30 م
السوشيال ميديا تضج باحتفالات ما قبل زفاف ابن المليادير أمبانى.. تكلفة الزفاف 100 مليون دولار ليصبح الأغلى فى التاريخ.. الحفل الافتتاحى أحيته ريهانا والأفراح مستمرة حتى يوليو.. وقائمة الضيوف تضم مشاهير العالم احتفالات ما قبل زفاف أنانت امبانى
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بأخبار صور احتفالات ما قبل الزفاف الأسطورى لابنة الملياردير الهندي شري ميرشانت، راديكا، على أنانت أمبانى ابن أغنى رجل فى الهند وآسيا، موكيش أمبانى. وسط توقعات أن تُصبح هذه المناسبة أغلى حفل زفاف فى التاريخ.

وحضر أولى الاحتفالات التى تستمر لمدة 5 أشهر وتُقدر تكلفته بأكثر من 100 مليون دولار، نخبة من الشخصيات الثرية والمشاهير بينهم بيل جيتس والعالمية ريهانا وشاروخان، والملياردير مارك زوكربيرج، سوندار بيتشاى وأميتاب باتشان، وغيرهم من النجوم.

أنانت أمباني  وخطيبته
أنانت أمباني وخطيبته

بدأت مراسم الاحتفالات بمشاركة العروسين بإطعام أكثر من 50 ألف شخص فقير فى مشهد إنسانى فى مدينة جامناجار، موطن أمبانى ابن أغنى رجل فى الهند.

إيفانكا
إيفانكا

ومن المقرر أن يتزوج أنانت أمبانى، 29 عامًا، وهو مدير في مجالس إدارة العديد من الشركات المملوكة لوالده موكيش أمبانى، من الفتاة الشابة راديكا ميرشانت، 28 عامًا، ابنة أحد رجال الصناعة فى يوليو 2024 وقد تعرف أنانت أمبانى على راديكا فى يناير من العام الماضى.

 

تُقدر تكلفة حفل الزفاف بأكثر من 100 مليون دولار، تشمل تأمين رحلات الطيران الخاصة من حول العالم بجانب السكن فى فنادق 5 نجوم، تجهيز الطعام من قبل 21 طاهيًا من نخبة الطهاة حول العالم، تجهيزات ضخمة للفعاليات المختلفة، إلى جانب خدمات العشرات من مصففى الشعر وتجهيزات العرس.

ساعة أنانت أمباني
ساعة أنانت أمباني

 

انبهار مارك بساعة أنانت أمباني
انبهار مارك بساعة أنانت أمباني

وفى جانب من الاحتفالات التى تسبق الزفاف، شوهد مارك زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان، فى لحظة ذهول وإعجاب بساعة أنانت أمباني التى تبلغ قيمتها مليون دولار خلال حفل فخم قبل زفاف ابن المليادرير الهندى الذى وصفته إيفانكا ترامب بأنه "ساحر"، فيما شعر الزوجان بالرهبة من ساعة ريتشارد ميل الفاخرة التى كان يرتديها الملياردير الهندي أمبانى، والذى يبلغ عمره 28 عامًا.

ريهانا
ريهانا

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، قال مارك: "أنت تعلم أنني لم أرغب أبدًا فى الحصول على ساعة، ولكن بعد أن رأيت ساعتك يجب أن أقول أنها رائعة"، بينما مزحت زوجته قائلة: "قد ترغب فيها".

 

وحسب التقرير فإن قائمة الضيوف فى احتفالات ما قبل زفاف أمباني وخطيبته راديكا ميرشانت كانت مرصعة بالنجوم والمشاهير من كل أنحاء العالم الذين حضروا إلى منزل والده أمبانى فى  جامناجار، الهند، فى نهاية هذا الأسبوع.

نجوم الهند
نجوم الهند

وأظهر مقطع فيديو الزوجين وهما يفحصان الساعة أثناء اندماجهما مع ضيوف آخرين فى هذا الحدث الفخم، الذى ضم قائمة ضيوفه من كبار الشخصيات بيل جيتس وهيلارى كلينتون.

 

هذه الساعة هى واحدة من العديد من الساعات التي يمتلكها Anant من قبل صانع الساعات ريتشارد ميل، ويُعتقد أنها RMS-10 Tourbillon Koi Fish، وتتميز بالذهب الوردى عيار 18 قيراط والألماس المرصع.

 

وكان زوكربيرج، الذي تبلغ ثروته الصافية 176.1 مليار دولار، وزوجته من بين مجموعة بارزة من الضيوف الذين حضروا ثلاثة أيام من الاحتفالات التي استضافها رجل الأعمال الملياردير موكيش أمبانى لابنه.

 

ومن المقرر أن يتزوج أنانت (28 عاما) من ميرشانت، ابنة أحد أباطرة صناعة الأدوية الأثرياء، فى يوليو المقبل، ومن بين ضيوفهم من كبار الشخصيات إيفانكا وعائلتها، بالإضافة إلى أساطير بوليوود سلمان خان شاروخان وكاترينا كايف.

إيفانكا  وابنتها
إيفانكا وابنتها

بدورها، شاركت إيفانكا صورًا ومقاطع فيديو مذهلة للاحتفالات، التى تضمنت عرضًا مذهلًا للألعاب النارية والأفيال، ولقد ارتقت إيفانكا إلى مستوى فخامة هذه المناسبة، حيث اعتمدت طقمًا هنديًا تقليديًا مذهلًا مكونًا من قطعتين فى ظلال من اللون الأصفر، واختارت ابنتها الصغيرة أرابيلا، البالغة من العمر 12 عامًا، أن تسير على خطى والدتها بفستان أصفر بدون حمالات.

 

شاركت إيفانكا مقطع فيديو لطيفًا لهما وهما يجلسان على الأرجوحة، بالإضافة إلى صورة مع زوجها جاريد كوشنر، ونشرت الصور على موقع إنستجرام، ووصفت الاحتفالات بأنها "ساحرة".

 

وتفيد التقارير أن هذه الحفلة كلفت أكثر من 150 مليون دولار، وبدأت بأداء ريهانا، التى يعتقد أنها حصلت على 6.3 مليون دولار مقابل أداء لمدة ساعتين، ويقول التقرير أنه فى حفل زفاف شقيقة أنانت فى عام 2018، يقال أن العائلة دفعت لبيونسيه 6 ملايين دولار للسفر وأداء حفل موسيقى خاص للضيوف.

 

 

إيفانكا  وزوجها

 

إيفانكا وزوجها

أما العروس المستقبلية ميرشانت، 29 عامًا، هى ابنة الملياردير شرى فيرين ميرشانت، وهو الرئيس التنفيذى لشركة الصحة الخاصة إنكور هيلثكير، وفى الوقت نفسه، أمبانى (28 عاما) هو الابن الأصغر لموكيش أمبانى، أغنى رجل فى الهند والمدير الإدارى لشركة ريلاينس إندستريز، التى تبلغ إيراداتها 110 مليارات دولار.

 

وجاء فى الدعوة للاحتفالات التى تسبق الزفاف والتى تم تداولها على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعى - ما يلى: "بقلوب مليئة بالفرح والإثارة، ندعوكم لحضور احتفالات ما قبل زفاف أنانت وراديكا فى منزلنا فى جامناجار.. نحن نتطلع إلى وجودك معنا لتشاركنا الفرح والحب والضحك، وتخلق ذكريات نعتز بها إلى الأبد".

 

العديد من نجوم عالم الرياضة كانوا على قائمة المدعوين، بما فى ذلك قائد الكريكيت الهندى السابق ماهيندرا سينج دون،ى وزوجته ساكشى دونى، ولاعب الكريكيت الأسترالى تيم ديفيد، وزوجته ستيفانى كيرشو، وقائد الكريكيت السابق فى جزر الهند الغربية دواين برافو، كما حضر كبار رجال الأعمال، ومن بينهم لارى فينك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة بلاك روك.

 


جانب من الاحتفال

جانب من الاحتفال

ويبدو أن هناك قواعد صارمة للزى يجب اتباعها للضيوف فى حفل ما قبل الزفاف، ففى ليلة الجمعة، استمتع أحباء الزوجين السعداء بحفل كوكتيل تحت عنوان "أمسية فى إيفرلاند" فى المبنى، وفى اليوم التالى، طُلب منهم ارتداء "أحذية مريحة" للقيام "بالمشى على الجانب البري" من خلال زيارة مركز ريلاينس لإنقاذ الحيوانات الخاص بالعريس، والذى يمتد على مساحة 650 فدانًا ويضم أكثر من 2000 حيوان.

 

فى ذلك المساء، استضاف الزوجان برنامج "Mela Rogue" وطُلب من الضيوف ارتداء ملابس بأسلوب "رومانسى مبهر"، وفى اليوم الثالث، طُلب من الضيوف أن يرتدو شيئًا "أنيقًا غير رسمي" لاستكشاف المنطقة المحلية.

 

كان الحدث الأخير عبارة عن Hashtakshar، والذى يُترجم إلى "التوقيع"، وكان من المتوقع أن يرتدى الضيوف الملابس التقليدية، مثل الشروانى والسارى، وفى الهند، تميل مراسم الزفاف إلى الاستمرار لعدة أيام وتتميز بتغييرات متعددة فى الزى.

 


العريس برفقة والديه

العريس برفقة والديه
 
بيل بالزي الهندي
بيل بالزي الهندي

وأظهرت اللقطات إيفانكا وهى تتعلم رقصة هندية تقليدية كجزء من الاحتفالات المتألقة، حيث انضمت إيفانكا إلى الضيوف الأخريات فى أداء الرقصة، المعروفة باسم دانديا، والتى تتضمن الدوران أثناء ضرب العصى الخشبية الملونة ضد بعضها البعض فى إيقاعات إيقاعية، وتُعرف هذه الرقصة أيضًا باسم "الجاربا"، وترجع أصولها إلى ولاية جوجرات بغرب الهند، وتُؤدى فى المناسبات الدينية وغيرها من المناسبات الخاصة.

 

وفى خطاب ألقته فى هذا الحدث، أخبرت ميرشانت ضيوفها أنها "شعرت بالتواضع الشديد" لدرجة أنهم سافروا إلى منزل الزوجين من جميع أنحاء العالم، وكشفت أيضًا أن خط سير عطلة نهاية الأسبوع كان بمثابة مفاجأة كاملة خططت لها حماتها.

 

وقالت ميرشانت: "لقد كنا منغمسين للغاية"، وشكرت أهل زوجها المستقبليين وكذلك عائلتها على كرمهم، وأخبرت زوجها المستقبلى أنها "فخورة جدًا" به وتعهدت بأن تكون شريكته مدى الحياة.

 


بيل ومارك

بيل جيتس ومارك زوكربيرج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة