قيمتها مليون دولار.. لحظة ذهول زوكربيرج وزوجته بساعة ابن المليادير أمبانى

الإثنين، 04 مارس 2024 12:22 م
قيمتها مليون دولار.. لحظة ذهول زوكربيرج وزوجته بساعة ابن المليادير أمبانى مارك زوكربيرج وأنانت أمبانى
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهد مارك زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان، فى لحظة ذهول وإعجاب بساعة أنانت أمباني التي تبلغ قيمتها مليون دولار خلال حفل فخم قبل زفاف ابن المليادرير الهندى الذى وصفته إيفانكا ترامب بأنه "ساحر".

أنانت أمباني  وخطيبته
أنانت أمباني وخطيبته

 

وقد شعر الزوجان بالرهبة من ساعة ريتشارد ميل الفاخرة التي كان يرتديها الملياردير الهندي أمباني، والذي يبلغ عمره 28 عامًا.

انبهار مارك بساعة أنانت أمباني
انبهار مارك بساعة أنانت أمباني

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، قال مارك: "أنت تعلم أنني لم أرغب أبدًا في الحصول على ساعة، ولكن بعد أن رأيت ساعتك يجب أن أقول أنها رائعة"، بينما مزحت زوجته قائلة: "قد ترغب فيها".

إيفانكا
إيفانكا

وحسب التقرير فإن قائمة الضيوف فى احتفالات ما قبل زفاف أمباني وخطيبته راديكا ميرشانت كانت مرصعة بالنجوم والمشاهير من كل أنحاء العالم الذين حضروا إلى منزل والده أمباني في جامناجار، الهند، في نهاية هذا الأسبوع.

ساعة أنانت أمباني
ساعة أنانت أمباني

وأظهر مقطع فيديو الزوجين وهما يفحصان الساعة أثناء اندماجهما مع ضيوف آخرين في هذا الحدث الفخم، الذي ضم قائمة ضيوفه من كبار الشخصيات بيل جيتس وهيلاري كلينتون.

هذه الساعة هى واحدة من العديد من الساعات التي يمتلكها Anant من قبل صانع الساعات ريتشارد ميل، ويُعتقد أنها RMS-10 Tourbillon Koi Fish، وتتميز بالذهب الوردي عيار 18 قيراط والألماس المرصع.

وكان زوكربيرج، الذي تبلغ ثروته الصافية 176.1 مليار دولار، وزوجته من بين مجموعة بارزة من الضيوف الذين حضروا ثلاثة أيام من الاحتفالات التي استضافها رجل الأعمال الملياردير موكيش أمباني لابنه.

ومن المقرر أن يتزوج أنانت (28 عاما) من ميرشانت، ابنة أحد أباطرة صناعة الأدوية الأثرياء، في يوليو المقبل، ومن بين ضيوفهم من كبار الشخصيات إيفانكا وعائلتها، بالإضافة إلى أساطير بوليوود سلمان خان شاروخان وكاترينا كايف.

بدورها، شاركت إيفانكا صورًا ومقاطع فيديو مذهلة للاحتفالات، التي تضمنت عرضًا مذهلاً للألعاب النارية والأفيال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة