"مونديال مرصفا".. أكبر دورة رمضانية فى القليوبية بحضور 9000 مشجع وإذاعة داخلية بمركز شباب مرصفا فى بنها.. 32 فريقا يتنافسون على كأس البطولة فى النسخة الخامسة.. والأهالى: القرية عاشقة لكرة القدم.. صور

السبت، 23 مارس 2024 09:30 م
"مونديال مرصفا".. أكبر دورة رمضانية فى القليوبية بحضور 9000 مشجع وإذاعة داخلية بمركز شباب مرصفا فى بنها.. 32 فريقا يتنافسون على كأس البطولة فى النسخة الخامسة.. والأهالى: القرية عاشقة لكرة القدم.. صور أكبر دورة رمضانية فى القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحلول شهر رمضان المبارك.. شهر الطاعات والخيرات.. يكثر فيه الخير وحب الغير وكذلك تكثر الفرحة والسعادة بتجمع الأفراد جنبا إلى جنب، وهذا ما لمسناه في أكبر دورة رمضانية لكرة القدم بمحافظة القليوبية، والتي يتم تنظيمها على أرض ملاعب مركز شباب قرية "مرصفا" التابعة لإدارة شباب بنها بمحافظة القليوبية، حيث يشارك بالدورة الرمضانية لعام 2024، والتي تعتبر النسخة الخامسة 32 فريقا، من خلال تقسيمهم إلى مجموعات للتنافس.

وفي هذا السياق قال الصياد عمر رئيس مجلس إدارة مركز شباب مرصفا، إنه تشهد الدورة الرمضانية على أرض ملاعب مركز شباب مرصفا ببنها، حضور جماهيري كثيف، يصل إلى حوالي 9000 مشجع يوميا من أبناء القرية، وهو ما يميز تلك الدورة الرمضانية عن باقي الدورات الرمضانية على أرض القليوبية، حيث عبر الشباب المشارك عن فرحتهم بتلك الدورة الرمضانية، بالإضافة إلى التنظيم الكبير من قبل اللجنة المنظمة.

وبدوره قال الكابتن محمود عبد المجيد من مركز شباب مرصفا رئيس اللجنة المنظمة للدورة الرمضانية لكرة القدم، إنه يشارك بالدورة الرمضانية هذا العام 32 فربقا، حيث تعد نسخة رمضان الحالي 2024 هي النسخة الخامسة، وتشهد إقبال كبيرا كل عام عن العام السابق من الجمهور والعاشقين لكرة القدم، وهو ما يميزها عن باقي الدورات الرمضانية في محافظة القليوبية.

وأشار، إلى أنه حاليا يتم اللعب في الأدوار التمهيدية بمشاركة 32 فريق سواء من القرية أو القرى المجاورة، للمنافسة على كأس الطولة، ليتم التمهيد من خلال دور المجموعات إلى دور الـ 16، ثم إلى دور الـ 8، وبعده للمربع الذهبي، وأخيرا المباراة النهائية، ليرفع كأس البطولة الفريق الفائز في النهاية، وسط تنظيم كبير وإشادة من كل الحضور.

وفي وقت سابق شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بالوزارة، انطلاق وافتتاح أولى فعاليات الدورة الرمضانية في خماسي كرة القدم لمراكز الشباب على مستوى قطاع القاهرة الكبرى بملاعب مركز شباب سنديون، والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات- الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب خلال الفترة من 19- 27 مارس الجاري.

يشارك في فعاليات الدورة الرمضانية محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية بإجمالي 48 فريقا بواقع 16 فريقا من كل محافظة، وتقام الادوار التمهيدية داخل كل محافظة عن طريق تقسيم الفرق إلى مجموعات واللعب بنظام دوري من دور واحد، ثم صعود المركز الاول والثاني من كل مجموعه للعب بنظام خروج المغلوب وصولا للمباراة النهائية، ويتم تصعيد المركز الاول والثاني من كل محافظة للمشاركة في التصفيات النهائية على مستوى قطاع القاهرة الكبرى، وتقدم وزارة الشباب والرياضة جوائز مالية قيمة للفائزين بالمراكز الأولى على مستوى قطاع القاهرة الكبرى.

الفرق-المتنافسة
الفرق-المتنافسة

 

الكابتن-حسام-باولو-يشهد-الدورة-الرمضانية
الكابتن-حسام-باولو-يشهد-الدورة-الرمضانية

 

الكابتن-محمود-عبد-المجيد-رئيس-اللجنة-المنظمة
الكابتن-محمود-عبد-المجيد-رئيس-اللجنة-المنظمة

 

جانب-من-المنافسات
جانب-من-المنافسات

 

خلال-المنافسات
خلال-المنافسات

 

فرحة-الجماهير
فرحة-الجماهير

 

فقرات-فنية-قبل-المباراة
فقرات-فنية-قبل-المباراة

 

كأس-البطولة-في-أرض-الملعب
كأس-البطولة-في-أرض-الملعب

 

كأس-الدورة-الرمضانية
كأس-الدورة-الرمضانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة