بدء التشغيل التجريبى لعربات الطعام على كورنيش النيل الجديد ببنها.. صور

الخميس، 21 مارس 2024 11:48 ص
بدء التشغيل التجريبى لعربات الطعام على كورنيش النيل الجديد ببنها.. صور عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء أمس الأربعاء، كورنيش البر الشرقي بمدينة بنها، وذلك لمتابعة عربات الطعام التي تم إنشاؤها وتأجيرها للشباب، حيث استمع إلى شرح من أصحابها حول آلية العمل ونوعيات الطعام التي يقدمونها.

وأكد المحافظ، على دعم مشروعات الشباب لتوفير فرص عمل وفتح فرص للاستثمار، مشددًا على ضرورة الالتزام بالقواعد والاشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على نظافة الكورنيش، موجها بضرورة تنسيق الجهود بين مختلف الجهات المعنية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتوفير بيئة مناسبة لهم.

يُذكر أن كورنيش البر الشرقي بمدينة بنها من أهم المشروعات التي تم تنفيذها في المحافظة خلال الفترة الأخيرة، حيث يبلغ طوله حوالي 1400 متر، ويضم العديد من الخدمات الترفيهية، وممشى للترويد، وعدد من المقاعد والبرجولات.

وتم تشغيل عربات الطعام على الكورنيش لتوفير خدمات الطعام والشراب للمواطنين، وذلك في إطار خطة المحافظة لدعم مشروعات الشباب وتوفير فرص عمل جديدة.

وتأتي هذه الجولة في إطار حرص محافظ القليوبية على متابعة مشروعات التطوير الجارية في مختلف أنحاء المحافظة، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وجاءت الجولة بحضور كلا من اللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، ومحمد مرعي رئيس مدينة بنها، وإسلام رجب مدير التطوير الحضري.

عربات المشروبات
عربات المشروبات

 

المحافظ يتفقد عربات الطعام الجديدة
المحافظ يتفقد عربات الطعام الجديدة

 

المحافظ خلال الجولة
المحافظ خلال الجولة

 

أحد عربات الطعام
أحد عربات الطعام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة