باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. نائب بالكونجرس: أطفال غزة ليسوا مدنيين أبرياء.. وزير الدفاع الأمريكى: إصابتى بالسرطان كانت ضربة قاصمة.. ومادة كيميائية مجهولة تصيب 9 فى لندن بينهم ضباط

الجمعة، 02 فبراير 2024 12:06 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. نائب بالكونجرس: أطفال غزة ليسوا مدنيين أبرياء.. وزير الدفاع الأمريكى: إصابتى بالسرطان كانت ضربة قاصمة.. ومادة كيميائية مجهولة تصيب 9 فى لندن بينهم ضباط بريان ماست
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

نائب بالكونجرس: أطفال غزة ليسوا مدنيين أبرياء ولن نعطى دولارا للأونروا.. فيديو

قال بريان ماست النائب الجمهورى عن ولاية فلوريدا الأمريكية، إن الأطفال الذين قتلوا فى غزة "ليسوا مدنيين أبرياء".

الخارجية الأمريكية: مقترح الهدنة فى غزة قوى والمناقشات بشأنه مستمرة

أعلن المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر فى مؤتمر صحفى نقلته قناة القاهرة الاخبارية أن مقترح الهدنة فى غزة قوى والمناقشات بشأنه مستمرة.

وزير خارجية بريطانيا يصل بيروت لبحث سبل احتواء التوتر فى الجنوب اللبنانى

وصل وزير خارجية بريطانيا ديفيد كاميرون إلى العاصمة اللبنانية بيروت فى زيارة يلتقي خلالها رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتى وعدد من المسئولين اللبنانيين.

مصدر أمنى رفيع المستوى ينفى وجود أي ترتيبات أمنية جديدة بشأن محور فيلادلفيا

نفى مصدر أمني رفيع المستوى للقاهرة الإخبارية ما تم تداوله حول اقتراب التوصل مع إسرائيل لاتفاق حول رفح ومحور صلاح الدين "فيلادلفيا" أو تركيب أي وسائل تكنولوجية بالمحور.

بايدن: عنف المستوطنين الإسرائيليين بلغ مستوى لا يمكن التسامح معها 

قال الرئيس الأمريكى جو بايدن إن عـنف المستوطنين الإسرائيليين بلغ مستوى لا يمكن التسامح معه، مؤكدا أن عنف المستوطنين الإسرائيليين يهدد السلام والأمن والاستقرار فى الضفة الغربية وإسرائيل.

جوتيرش: النظام الإنسانى بغزة فى طريقة للانهيار وأدعو لوصول المساعدات

قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيرش إن النظام الإنساني بقطاع غزة في طريقة للانهيار وأدعو إلى وصول المساعدات الإنسانية بشكل سريع دون عوائق.

وزير دفاع أمريكا: نتجنب توسيع الصراع بالشرق الأوسط ولكن سنحافظ على مصالحنا

قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن خلال مؤتمر صحفى نقلته قناة القاهرة الإخبارية: "اعتذرت للرئيس بايدن بشكل مباشر عن دخولى للمستشفى دون إعلام أحد.

مسلح يحتجز 7 رهائن داخل مصنع شركة أمريكية فى تركيا

أفاد مراسل القاهرة الإخبارية، بأن مسلحا يحتجز 7 عمالا كرهائن في مصنع شركة أمريكية بولاية كوجايلي في تركيا.

وسائل إعلام إسرائيلية: "بن جفير" يحاول تشكيل محور مناهض لصفقة تبادل الأسرى

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن وزير الأمن القومى الإسرائيلى بن جفير يحاول تشكيل محور مناهض لصفقة تبادل الأسرى، ومنع نتنياهو من إبرامها.

وزير الدفاع الأمريكى: إصابتى بالسرطان كانت "ضربة قاصمة" وكان يجب أن أخبر الرئيس

فى أول ظهور علنى له منذ دخوله المستشفى سراً، اعترف وزير الدفاع لويد أوستن بأن تشخيص إصابته بالسرطان كان "ضربة قاصمة" واعترف بأن غريزته الأولية للحفاظ على خصوصية الأمر كانت خطأً.

هجوم الكترونى يؤثر على أنظمة معهد الإحصاء فى ألبانيا

أفاد معهد الإحصاء الألبانى، بأنه تعرض لهجوم الكترونى أثر على بعض أنظمته، وذلك فى منشور له على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

مادة كيميائية "مجهولة" تصيب 9 فى لندن بينهم 3 ضباط.. وطوارئ لفحصها

تحقق شرطة العاصمة البريطانية في هجوم بمادة كيميائية مسببه للتآكل أدى لإصابة تسعة اشخاص من بينهم طفلان صغيران، وفقا لصحيفة الجارديان.

الرئيس الإيطالى: العالم يشهد زيادة مستمرة فى أعداد الضحايا المدنيين

قال الرئيس الإيطالي سيرجو ماتاريلا، إن ويلات الحرب، كما جاء في ميثاق الأمم المتحدة، تجلب للإنسانية آلامًا لا توصف، فهي تصيب الفئات الأكثر ضعفًا من السكان الأطفال.

اعتقال 79 مزارعا فى فرنسا حاولوا الهجوم على أكبر أسواق أوروبا

ارتفع التوتر بين المزارعين الفرنسيين وجهات إنفاذ القانون مرة آخرى في يوم جديد من الاحتجاجات، واعتقلت السلطات ما لا يقل عن 79 مزارعا حاولوا دخول أحد أسواق المواد الغذائية الواقع في باريس.

بركان سانجاى يثير الذعر بالإكوادور.. يولد 7 انفجارات كل ساعة.. فيديو

أطلق بركان سانجاى، أقصى جنوب الإكوادور، مواد متوهجة من فوهة البركان وولد أكثر من 7 انفجارات كل ساعة، مما اثار حالة من الذعر بين السكان.

زوكربيرج يعتذر لضحايا الاعتداء الجنسى على الأطفال عبر الإنترنت

هاجم أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكى الرؤساء التنفيذيين لشركات التكنولوجيا الخمس الكبرى، ووجهوا إليهم اتهامات بانهم لم يوقفوا المد المتزايد من الاعتداء الجنسى على الأطفال على منصاتهم.

مسئول أممى: من الصعب نجاة سكان غزة من أزمة جوع بدون الأونروا

أكد مدير شئون وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" فى غزة ونائب منسق الأمم المتحدة للشئون الإنسانية فى الأرض الفلسطينية المحتلة "توماس وايت".

الرئاسة الفلسطينية تستنكر قرار "النواب الأمريكى" بحظر دخول أعضاء منظمة التحرير لأمريكا

عبرت الرئاسة الفلسطينية، عن استنكارها وشجبها لقرار مجلس النواب الأمريكي الذي يدعو إلى حظر دخول أعضاء منظمة التحرير الفلسطينية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة