باختصار.. أهم اخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. الإبقاء على أسعار الفائدة بأمريكا.. واشنطن تدعم قيام دولة فلسطين.. واستقالة سفير المفوضية الأوروبية فى فيينا.. والعثور على جسم غريب أمام سفارة إسرائيل بالسويد

الخميس، 01 فبراير 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم اخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. الإبقاء على أسعار الفائدة بأمريكا.. واشنطن تدعم قيام دولة فلسطين.. واستقالة سفير المفوضية الأوروبية فى فيينا.. والعثور على جسم غريب أمام سفارة إسرائيل بالسويد مجلس الاحتياطى الفيدرالى الأمريكي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
قرر البنك الفيدرالي الأمريكى إبقاء سعر الفائدة الرئيسي لليلة واحدة دون تغيير عند نطاق 5.25-5.50%.
 

قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر في مؤتمر صحفي نقلته قناة القاهرة الاخبارية ندعم قيام دولة فلسطينية ونرفض تقليص مساحة قطاع غزة، ولكن يجب أن يقترن ذلك كله بتوفير الأمن لإسرائيل.

قدم مارتن سيلماير سفير المفوضية الأوروبية لدى النمسا استقالته من منصبه الذي يشغله منذ نوفمبر 2019.

قالت الشرطة السويدية إنه تم العثور على جسم يعتقد أنه عبوة ناسفة خارج السفارة الإسرائيلية في ستوكهولم الأربعاء، وجرى تدميره من قبل خبراء المفرقعات.

اندلع حريق ضخم إثر انفجار خط أنابيب غاز مساء أمس الثلاثاء في أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية.

أعلنت أجهزة الأمن والمخابرات الصومالية، عن مقتل 6 من قيادات مليشيات الشباب الإرهابية فى عملية عسكرية مشتركة.

الاحتلال الإسرائيلى يقتحم عدة مناطق فى رام الله بوسط الضفة الغربية

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الأربعاء، عدة مناطق فى مُحافظة رام الله والبيرة الواقعة وسط الضفة الغربية المُحتلة.
 
الأونروا تدعم فعالية ترفيهية في رفح لتخفيف معاناة الأطفال النازحين
نظمت وكالة غوث وتشغيل لاجئي فلسطين (الأونروا) في مدينة رفح فعالية ترفيهية للأطفال النازحين بهدف دعمهم نفسيا واجتماعيا في ظل المعاناة الهائلة التي يمرون بها بسبب الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة