هوكى الشرقية يحصد بطولة أفريقيا للمرة 27 وكرة اليد ينافس بالدورة المجمعة بأسيوط

الخميس، 01 فبراير 2024 04:38 م
هوكى الشرقية يحصد بطولة أفريقيا للمرة 27 وكرة اليد ينافس بالدورة المجمعة بأسيوط فريق هوكى الشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حمدى مرزوق رئيس نادى الشرقية الرياضى أن مجلس إدارة النادي نجح في خلق مناخ مناسب حقق من خلاله القطاع الرياضي بالنادي عدد من الإنجازات والبطولات في الموسم الرياضي المنقضي 2023/2024. خاصة بعد أن نجح الفريق الأول لهوكي الرجال في حصد بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للمرة الثانية على التوالي والسابعة والعشرين في تاريخ النادي، وبذلك يواصل تربعه على عرش أفريقيا وتحطيم الأرقام القياسية العالمية.
 
وأضاف لـ "اليوم السابع" أنه تم تكوين الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي هذا الموسم وشارك في دوري المنطقة ونجح في تصدر الدوري والفوز في جميع المباريات دون هزيمة، ليخوض الفريق دورة مجمعة في الأول من شهر فبراير المقبل بمدينة أسيوط بصعيد مصر، والتي يتبارى فيها  4 فريق، والمؤهلة إلى دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.
 
وفى قطاع كرة الطائرة، يشارك فريق الآنسات الدرجة الأولي ببطولة الدوري الممتاز ب ويزاحم الفرق المشاركة من أجل الصعود لدوري الممتاز أ.
 
كما يشارك فريق الناشئين تحت 17 سنة ببطولة الجمهورية وينافس على الترتيب العام لحصد مركز متقدم بالبطولة 
 
كما يشارك فريق الناشئات تحت 15 سنة ببطولة الجمهورية لأول مرة هذا الموسم . وفى  قطاع كرة السلة يشارك النادي هذا الموسم بالفريق الأول رجال في دوري المنطقة، واستطاع أن يحصد المركز الأول بالبطولة، ويشارك حالياً في الدورة المجمعة المؤهلة لدوري الدرجة الأولى ب رجال الموسم المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة