هل يعود مودريتش إلى دينامو زغرب لإحياء ذكريات المراهقة بعد المسيرة الأسطورية؟

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 10:43 ص
هل يعود مودريتش إلى دينامو زغرب لإحياء ذكريات المراهقة بعد المسيرة الأسطورية؟ لوكا مودريتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتمسك نادى دينامو زغرب الكرواتى بإعادة نجمه السابق لوكا مودريتش، نجم فريق ريال مدريد، والذى بدأ مسيرته فى نادى العاصمة عندما كان فى الـ18 من عمره، وذلك بعدما تراجع دوره مع المرينيجي هذا الموسم.

وأكدت شبكة "90"min ، البريطانية، أن دينامو زغرب سيعمل على التوقيع مع مودريتش فى الميركاتو الشتوي فى يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه مع تراجع دور مودريتش مع ريال مدريد هذا الموسم، كون المدرب الإيطالي يمنح الشباب تشواميني وكامافينجا وفالفيردي فرصة أكبر للظهور مع الفريق، حيث ينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد فى نهاية الموسم الحالي.

وخاض لوكا مودريتش 73 مباراة مع دينامو زغرب الكرواتي، وأحرز 22 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة، وذلك خلال تواجده مع الفريق خلال الفترة من 2003 حتى 2008 وبعدها انتقاله إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزى ومنه إلى قمة المجد مع ريال مدريد.

وتوج لوكا مودريتش بـ 6 ألقاب مع دينامو زغرب الكرواتي، هم 3 ألقاب من بطولة الدوري، ولقبين من كأس كرواتيا ولقب وحيد من بطولة كأس السوبر الكرواتي.

ومع ريال مدريد خاض لوكا 493 مباراة سجل خلالها 37 وصنع 77  هدفا اخر حيث أنه لعب مباراته الأولى في 29 أغسطس 2012 وتوج فيها بكأس السوبر الإسباني على حساب برشلونة، وتوج بجائزة الكرة الذهبية 2018 كأفضل لاعب فى العالم.

فى الوقت نفسه، قرر مسئولو فريق دينامو زغرب الكرواتي تكريم نجمه السابق لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الحالي بطريقة خاصة، لما قدمه في ملاعب أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي دينامو زغرب قررت إطلاق اسم لوكا مودريتش على ملعب تدريب الفريق، تكريمًا لنجمه السابق.

وأجرى نادي دينامو زغرب الكرواتي تصويتا عاما لإطلاق اسم أحد نجومه السابقين على ملعب تدريب الفريق، ليفوز لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد بالتصويت في النهاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة