دينامو زغرب يستهدف إعادة لوكا مودريتش إلى كرواتيا فى انتقالات يناير

الأحد، 17 سبتمبر 2023 02:38 م
دينامو زغرب يستهدف إعادة لوكا مودريتش إلى كرواتيا فى انتقالات يناير لوكا مودريتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، أن نادي دينامو زغرب الكرواتي يرغب فى التوقيع مع لاعبه السابق لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريدوأكدت شبكة "90"min ، البريطانية، أن دينامو زغرب سيعمل على التوقيع مع مودريتش فى الميركاتو الشتوي فى يناير  المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه مع تراجع دور مودريتش مع ريال مدريد هذا الموسم، كون المدرب الإيطالي يمنح الشباب تشواميني وكامافينجا وفالفيردي فرصة أكبر للظهور مع الفريق، حيث ينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد فى نهاية الموسم الحالي.

فى الوقت نفسه، قرر مسئولو فريق دينامو زغرب الكرواتي تكريم نجمه السابق لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الحالي بطريقة خاصة، لما قدمه في ملاعب أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي دينامو زغرب قررت إطلاق اسم لوكا مودريتش على ملعب تدريب الفريق، تكريمًا لنجمه السابق.

وأجرى نادي دينامو زغرب الكرواتي تصويتا عاما لإطلاق اسم أحد نجومه السابقين على ملعب تدريب الفريق، ليفوز لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد بالتصويت في النهاية.

وخاض لوكا مودريتش 73 مباراة مع دينامو زغرب الكرواتي، وأحرز 22 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة.

وتوج لوكا مودريتش بـ 6 ألقاب مع دينامو زغرب الكرواتي، هم 3 ألقاب من بطولة الدوري، ولقبين من كأس كرواتيا ولقب وحيد من بطولة كأس السوبر الكرواتي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة