محمد الجالى: الدولة عازمة بكل قوة على تعزيز قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة

الإثنين، 21 أغسطس 2023 12:36 م
محمد الجالى: الدولة عازمة بكل قوة على تعزيز قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة الكاتب الصحفي محمد الجالى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي محمد الجالي، مدير تحرير "اليوم السابع"، إن الدولة المصرية عازمة بكل قوة على تعزيز قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، متابعا: "الرئيس عبد الفتاح السيسي أكثر رئيس قدم الدعم لهذا القطاع والدولة تعي جيدا أن هذا القطاع هو قاطرة التنمية وعامل رئيسي لدعم الاقتصاد المصري".

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "إكسترا نيوز": "قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة مدخل أساسي لزيادة الطاقة الإنتاجية والدولة المصرية تقدم الدعم لهذه القطاع"، مشددا على أن توجيهات الرئيس السيسي بالأمس تصب في هذا الأمر، وتؤكد على أهمية القطاع.

وتابع الكاتب الصحفي محمد الجالي: "القطاع الخاص مستفيد بشكل كبير من المشروعات الصغيرة والمتوسطة.. والدولة المصرية تعول عليه بشكل كبير وتدعمه من أجل دعم الاقتصاد وبالتالي هناك جهود جبارة فى هذا الإطار".

وأشار "الجالى" إلى أن الدولة المصرية تركز على ملفي الصحة والتعليم والرئيس السيسي منذ تولي الحكم وهو يركز على ملفي التعليم والصحة ورأينا العديد من المبادرات الصحية وهناك تطوير كبير للمناهج والتطوير يشمل كل القطاعات التعليمية واهتمام الرئيس بهذا الملف يؤكد حرص وزارة التربية والتعليم على التطوير المستمر، وهناك تركيز على ما يحتاجه سوق العمل، والأهم أن تكون الكليات متوافقة مع الإمكانيات والمهارات وهناك اهتمام كبير بالتعليم الفنى وسط إصرار كبير من الدولة على الاهتمام بالمعلم وتجهيز الكوادر التعليمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة