محمد الجالى: حديث الرئيس السيسى وضع يده على المشكلات والتحديات وكل ما يشغل الرأى العام

السبت، 19 أغسطس 2023 08:24 م
محمد الجالى: حديث الرئيس السيسى وضع يده على المشكلات والتحديات وكل ما يشغل الرأى العام محمد الجالى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الكاتب الصحفى محمد الجالى، مدير تحرير اليوم السابع، عن رسائل الرئيس السيسى بكلمته على هامش الجولة التفقدية فى الأكاديمية العسكرية المصرية، قائلا:" جولة الرئيس السيسى هى الثانية من نوعها بعد حوالى شهرين منذ زيارته للأكاديمية العسكرية فى يونيو الماضى، والتى تأتى للتأكيد على دور الأكاديمية فى إعداد كوادر".
 
وذكر محمد الجالى خلال مداخلة بقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى دائما ما يؤكد خلال لقاءه بأبنائه الطلاب على كافة التحديات والمشكلات التى تواجه الوطن ومصارحة الشعب بما يستجد من أحداث على المستوى الداخلى والإقليمى والدولى.
 
ولفت محمد الجالى إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يؤكد دائما على الدور الذى تقوم به الأكاديمية العسكرية وأن هذا الدور ليس مقتصرا فقط على طلاب الكليات العسكرية وإنما فى إعداد وتأهيل شرائح كثيرة تقوم بالعمل فى الدولة لتعزيز وتأكيد قدرة من يلتحق بأجهزة الدولة وإعطاءه جرعة مناسبة من الإلتزام والفهم والإصرار على العمل خلال فترة الإلتحاق بالكلية.
 
وأشار محمد الجالى إلى أن حديث الرئيس السيسى اليوم وضع يده على كافة المشكلات والتحديات وكل ما يشغل بال الرأى العام المصرى، مشيرا إلى أنه لم يحدث تمكين للمرأة والشباب مثلما حدث فى عهد الرئيس السيسى، ويستمع دائما لآرائهم حتى فى الحوار الوطنى على جميع المستويات وكافة المجالات، ووصل هذا التمكين إلى أكثر نسبة على مر العقود.
 
وأكد محمد الجالى أنه دائما ما يتحدث الرئيس السيسى بصدق مع الشعب ويبعث برسائل مهمة وصادقة، ووضع يده على مشكلة مهمة وهى الزيادة السكانية.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة