موهبة ساوثهامبتون يفضل الانتقال إلى تشيلسي بدلاً من ليفربول

الإثنين، 14 أغسطس 2023 07:41 م
موهبة ساوثهامبتون يفضل الانتقال إلى تشيلسي بدلاً من ليفربول روميو لافيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار روميو لافيا لاعب فريق ساوثهامبتون الانضمام لصفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، مفضلاً عرض البلوز على نادي ليفربول رغم الصراع الشرس بين الناديين لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لفابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية اختار روميو لافيا الانضمام إلى تشيلسي، مشددًا أن اللاعب أخبرهم بقراره.

أضاف رومانو أن تشيلسي وساوثهامبتون يتمتعان بعلاقات جيدة، لذلك لا توجد مشكلات متوقعة في الصفقة أو الشروط الشخصية، من المحتمل أن تبلغ قيمة الصفقة حوالي 50 مليون جنيه إسترليني بخلاف الإضافات.

روميو لافيا
روميو لافيا

ورفض في وقت سابق نادي ساوثهامبتون عرضاً جديداً من إدارة ليفربول الإنجليزي لضم اللاعب البلجيكي الدولي روميو لافيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 41 مليون جنيه إسترليني بخلاف الإضافات.

وسبق أن قدم نادي ليفربول عرضاً بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مليونين استرليني إضافات فى عرض أول لضم اللاعب البلجيكي.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن نادي تشيلسي هو الآخر يصارع من أجل ضم اللاعب إلى صفوفه لتدعيم خط الوسط قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح التقرير أن ساوثهامبتون يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للافيا صاحب الـ19 عاماً والذي انتقل من صفوف مانشستر سيتي الصيف الماضي لصفوف ناديه الحالي.

ويأمل نادي ليفربول في الحصول على خدمات لاعب الوسط البلجيكي لتعويض رحيل جواردان هندرسون المحتمل إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال الأيام القليلة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة