ساوثهامبتون يرفض عرض ليفربول الأول لضم روميو لافيا

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 10:45 م
ساوثهامبتون يرفض عرض ليفربول الأول لضم روميو لافيا روميو لافيا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادي ساوثهامبتون العرض الأول المقدم من إدارة ليفربول الإنجليزي لضم اللاعب البلجيكي الدولي روميو لافيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم نادي ليفربول عرضاً بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مليونين إضافات فى عرض أول لضم اللاعب البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن نادي تشيلسي هو الآخر يصارع من أجل ضم اللاعب إلى صفوفه لتدعيم خط الوسط قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح التقرير أن ساوثهامبتون يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للافيا صاحب الـ19 عاماً والذي انتقل من صفوف مانشستر سيتي الصيف الماضي لصفوف ناديه الحالي.

ويأمل نادي ليفربول في الحصول على خدمات لاعب الوسط البلجيكي لتعويض رحيل جواردان هندرسون المحتمل إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال الأيام القليلة الماضية.

بينما شهد تشيلسي مغادرة كل من نجولو كانتي وماتيو كوفاسيتش وماسون ماونت وروبن لوفتوس تشيك ودينيس زكريا.

في سياق متصل، وافق نادي ليفربول على عرض نظيره الاتفاق السعودي لضم اللاعب الإنجليزي جوردان هندرسون مقابل 12 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن هندرسون سيترك معسكر فريق ليفربول المقام حالياً في ألمانيا من أجل الانتقال الى صفوف الاتفاق السعودي بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الانتقال بين الناديين.

وشدد التقرير الى أن هندرسون وافق منذ أسبوع تقريباً على رابت قدره 700 ألف جنيه إسترليني من أجل اللعب بألوان فريق الاتفاق السعودي، وهو ما يعادل 5 أضعاف راتبه الحالي في ليفربول.

وقرر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وضع لاعب الوسط على مقاعد البدلاء بعد الاتفاق بينهما عقب عودة المفاوضات الى الطاولة من جديد وموافقة الريدز على القيمة التي تقدم بها الفريق السعودي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة