إصابة طفل بنزيف فى المخ إثر سقوط جزء من حائط عليه بسوهاج

الأحد، 13 أغسطس 2023 10:36 ص
إصابة طفل بنزيف فى المخ إثر سقوط جزء من حائط عليه بسوهاج انهيار حائط - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى طفل يبلغ من العمر 10 سنوات مصابا بنزيف في المخ وجرح بالرأس على إثر سقوط جزء من حائط بمنزله بناحية قرية روافع القصير دائرة مركز سوهاج، تم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة وتم إخطار جهة التحقيق المختصة لإجراء شئونها.

كان الأجهزة المعنية قد تلقت بلاغا يفيد بحدوث إنهيار جزئى بأحد الحوائط بمنزل بناحية قرية روافع القصير بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج ووجود مصاب تن نقله للمستشفى تصادف تواجده بمكان إنهيار الحائط.

وبالفحص تبين من خلال المعاينة عقب الإنتقال والفحص بحدوث إنهيار جزء بسيط بحائط بأحد المنازل بناحي قرية روافع القصير بنطاقق الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج نتج عن واقعة الإنهيار الجزئى إصابة الطفل م . أ . ذ يبلغ من العمر عشر سنوات بزيف بالمخ وجرح بالرأس وتم نقله إلى إستقبال المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم حيث تبين حدوث إصابة الطفل أثناء تواجده بمكان الواقعة.

تم إخطار الجهات المعنية التي قامت بإجراء شئونها في الواقعة وتولت جهة التحقيق المختصة التحقيق في الواقعة وتم تشكيل لجنة من هندسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج لإعداد التقرير اللازم حول أسباب الإنهيار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة