لو هتقضى "داى يوز" على البحر.. 6 أفكار لوجبات غذائية يمكن تناولها على الشاطئ

الخميس، 27 يوليو 2023 09:00 م
لو هتقضى "داى يوز" على البحر.. 6 أفكار  لوجبات غذائية يمكن تناولها على الشاطئ تناول فاكهة على البحر.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير لا يستطيع أخذ إجازة طويلة لقضاء وقت ممتع على الشواطئ في فصل الصيف، ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة، يقرر الكثير استغلال إجازة "الويك إند" فى التخفيف عما  يشعرون به طوال الأسبوع من ضغط عمل وارتفاع درجات الحرارة، فأول شيء تفكر فيه المرأة عند تجهيز حقيبة الطعام أن تحتوي على أكلات خفيفة وبسيطة يمكن حملها في حقيبتك الأساسية أثناء ذهابك للشاطئ ليوم واحد "داي يوز"، وهذا ما يستعرضه" اليوم السابع" وفقاً لما نشره موقع "netcostmarket".

الأكل على الشاطيء
الأكل على الشاطئ

ساندوتشات

تعد الساندوتشات هي أفضل الأطعمة التى يجب اصطحابها خلال السفر، فلا مانع، من اصطحاب ساندوتشات الرومي المدخن، أو السجق، والجبن الشيدر، والساندوتشات الحلوة، مثل الشوكولاتة الكريمي، وزبدة الفول السوداني.

اللفائف

مثلها مثل الساندوتشات سهل حملها لأي مكان، مثل لفائف الجبن أو اللحم المفروم، أو البيض، أو البطاطس، والدجاج المشوي، ومن الممكن أن تنفذ هذه اللفائف من الجلاش أو السمبوسة من الليل، وتسخينها قبل حملها للشاطئ.

وجبات خفيفة على الشاطيء
وجبات خفيفة على الشاطيء

الفاكهة

تعتبر الفاكهة سهلة الحمل، والأكل، مثل الموز والتفاح والبرتقال، وفي حالة توفير العلب المحكمة يمكن أخذ البطيخ، والكنتالوب على أن يكون مقطعاً حتى يسهل تناوله.

الخضراوات المقطعة

يعتبر شرائح الجزر والخيار، من أكثر الأشياء يمكن تناولها في أي وقت كتصبيرة، حتى يتم إعداد الطعام أو إحضاره جاهز، ويفضل تحضير كمية منه إذا كان لديك أطفال صغار.

الفواكه
الفواكه

الوجبات الخفيفة

والوجبات الخفيفة مثل المكسرات ورقائق البطاطس اللذيذة والمالحة لتناولها على الشاطئ، فقط تأكد من أن لديك الكثير من الماء للحفاظ على رطوبتك .

الحلويات

والحلوى مثل الكوكيز والبراونيز، والاكلير، كلها حلوى يمكن تناولها بسهولة أثناء الرحلات، أو على الشاطئ، وحاولي أن تدمجي الحلوي بالفاكهة مثل التشيز كيك وكيك الفواكه اللذيذ.

تناول الأكل على الشاطيء
تناول الأكل على الشاطئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة