قصات شعر مختلفة فى صيف 2023.. اختارى منها اللى يناسبك

الأحد، 02 يوليو 2023 11:00 م
قصات شعر مختلفة فى صيف 2023.. اختارى منها اللى يناسبك شعر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فصل الصيف هو فصل التجارب الخاصة بالشعر، للشعور بالحرية والجمال والانطلاق، مع معالجة أي رطوبة وأى تلف قد يؤذى خصلات الشعر، نتيجة للتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية، والكلور والبحر. وقصة الشعر الجديدة تعتبر بداية أو مرحلة للفتاة أو السيدة التي تبدأ معها أمر جديد، لتشعر بأنها تخطت الأمور القديمة، وقد لا ترغب الفتاة تجربة درجة الحرارة العالية، ويوجد العديد من قصات الشعر في صيف 2023 التي يمكن تجربتها في الأمسيات الصيفية والنزهات،  وفقًا لموقع "whowhatwear".

القوام الطبيعى

في الصيف قد يكون استايل الشعر الطبيعى هو الغالب، فإذا كانت الفتاة تملك قصة شعر متعدد الطبقات فيمكن أن تعتبر قصة شعر مميزة، ولا تحتاج الكثير من العناية، سواء كان مجعد أو ناعم، ويجب ترطيب الشعر قبل تجفيفه، ويمكن تجفيف الشعر بالهواء الطبيعى، للحصول على شعر سهل.

القوام الطبيعي
القوام الطبيعي

موجات فضفاضة

تعتبر موجات الشعر الفضفاضة هي صيحة لتصفيف الشعر التي تناسب النوهات الصيفية الرائعة، مما يجعل مظهر الشعر أكثر طبيعية، ويمكن ترطيب الشعر بالماء بعد الانتهاء من التصفيف لأخذ شكل طبيعى متناسق، ويتم سحب الشعر ليكون أكثر إٍستقامة، مع رش القليل من الماء بالكامل، مما يكون أقرب للشعر الطبيعى بشكل رائع.

موجات فضفاضة
موجات فضفاضة

شعر ملفوف أشقر

تلك صيحة الشعر من التسعينيات، عادت من جديد وبقوة، وتعطى إشراق أكثر، وبه العديد من درجات الألوان الفاتحة والأكثر إشراقا، ويجب تعزيز اللمعان على خصلات الشعر.

شعر ملفوف اشقر
شعر ملفوف اشقر

النحاس الناعم:

العام الماضى كانت الألوان المسيطة في اللون النحاسى الزاهى والأحمر، ويتصدر النحاسي  في 2023 الذى يعطى مظهر ناعم وراقى، للحصول على شعر مميز وغاية في الجمال.

نحاسى
نحاسى

طراز التسعينات:

شكل التسعينات، يمكن جعل الشكل العام للفتاة جميل من خلال وضع البلسم على الشعر والرطب، ثم تصفيف الشعر ويتم تجفيفه بشكل مثالى، مع يجب الحرص على إستخدام منتجات خاصة بالعناية بنوع الشعر، مما يجعل الشعر صحى ولامع.

 

طراز التسعينيات
طراز التسعينيات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة