الناجح يرفع إيده.. "اليوم السابع" يشارك الخامسة على الثانوية الأزهرية مكفوفين فرحتها.. منة الله بنت بنى سويف: الأسرة وفرت الجو المناسب لى.. والصلاة وبر الوالدين سر تفوقى.. واتصال شيخ الأزهر أثلج صدرى

الخميس، 27 يوليو 2023 04:00 م
الناجح يرفع إيده.. "اليوم السابع" يشارك الخامسة على الثانوية الأزهرية مكفوفين فرحتها.. منة الله بنت بنى سويف: الأسرة وفرت الجو المناسب لى.. والصلاة وبر الوالدين سر تفوقى.. واتصال شيخ الأزهر أثلج صدرى الخامسة على الثانوية الأزهرية مكفوفين
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
تعالت الزغاريد داخل منزل منه الله محمد أحمد الحاصلة على المركز الخامس على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية مكفوفين، بعد اتصال شيخ الأزهر بها لتهنئتها بتفوقها فى الثانوية الأزهرية.
 
وداخل منزل الأسرة بقرية الشقر أقصى جنوب محافظة بنى سويف، بدأت الأسرة فى تلقى التهانى من الأهل والاقارب والجيران بعد حصول الطالبة من منة الله الاولي علي محافظة بني سويف والخامسة علي الجمهورية في الشهادة الثانوية الأزهرية مكفوفين .
 
وقالت الطالبة منه الله محمد أحمد، أنها تدرس فى معهد فتيات قرية الشقر بالفشن جنوب بني سويف، فى القسم الأدبى، مشيرة إلى أنها سعيدة باتصال فضيلة الأمام شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب لتهنئتها بالتفوق قائلة "اتصال شيخ الأزهر أثلج صدرى".
 
وأضافت الطالبة منة الله محمد أحمد، الطالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري، بمعهد فتيات قرية الشقر، أن أسرتها وفرت لها الجو المناسب فى المذاكرة، مشيرة إلى أنها وضعت لنفسها خطه للمذاكرة لتحقيق حلمها .
 
وأضافت أن شقيقاتيها الأكبر منها هاجر ورحاب كانا يساعدها في مذاكرة المواد الشرعية وتحفيظ القرآن الكريم ، مشيرة إلى أنها كانت متفوقة  فى المرحلة الإعدادية والثانوية .
 
وقالت منة الله، محمد أحمد، إن الحفاظ على الصلاة في مواعيدها، وبر الوالدين، هو سر تفوقها، مشيرة إلى أنها تدرس بمعهد فتيات الشقر بمركز الفشن ببني سويف.
 
وأضافت أن والدها يعمل فى محل بيع البطاريات، مشيرة الى أن لديها 6 شقيقات كلهن بنات، وترتيبها الثالث بين شقيقتها، متابعة أن الأسرة كان لها دور كبير فى تفوقها، وتفوق اشقائها، حيث حصلت شقيقتها هاجر على مركز متقدم على مستوى الجمهورية منذ ثلاث سنوات.
 
وأشارت منه إلى أنها لم تقرر بعد الكلية التى ستلتحق بها، إلا أنها سوف تختار بين كليتي "الاقتصاد والعلوم السياسية" أو "اللغات والترجمة"، مشيرة إلى أنها كانت تتوقع أن تكون من المتوفقين فى الثانوية الأزهرية، حيث أنها اجتهدت طوال العام الدراسى.
 
أسرة الطالبة منه
أسرة الطالبة منه

منه مع والدها
منه مع والدها

منه مع والديها
منه مع والديها

منه وأسرتها
منه وأسرتها
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة