خلال حلقة وجوه مصرية على تليفزيون اليوم السابع..

طالبة مصرية تبهر الأمريكان.. هولى مارى تفوز فى مسابقة العلوم الدولية.. فيديو

الأربعاء، 12 يوليو 2023 12:16 ص
طالبة مصرية تبهر الأمريكان.. هولى مارى تفوز فى مسابقة العلوم الدولية.. فيديو الطالبة المصرية هولي ماري زاهر خلال اللقاء
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الطالبة المصرية هولي ماري زاهر المقيمة بنيويورك والفائزة بالمركز الرابع بمسابقة العلوم الدولية التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة الالاف الطلاب من مختلف دول العالم، ضيفة فى حلقة جديدة برنامج "وجوه مصرية" على تليفزيون "اليوم السابع"، كاشفة خلال اللقاء عن تفاصيل فوزها بعدد من المسابقات العلمية فى أمريكا.

وقالت الطالبة المصرية هولي ماري زاهر، خلال لقائها على تليفزيون اليوم السابع، إنها ولدت فى أمريكا إلا أن والدتها كانت حريصة على تعليمها اللغة العربية منذ صغرها وتعليمها كل العادات والتقاليد المصرية.

وكشفت الطالبة المصرية هولي ماري زاهر عن تفاصيل فوزها بالمركز الرابع بمسابقة العلوم الدولية التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية، قائلة:" المسابقة هى -آيسيف- "International Science and Engineering"، أن المسابقة تقام بعدد من المراحل والتصفيات ويخوض الطلاب في كل ولاية تصفيات المسابقة، وقدمت بحث عن الشلل الرعاش وقدمته فى جامعة أمريكية وبعدها تأهلت لتصفيات أخرى حتى وصلت للمسابقة العالمية التي يشارك فيها الالاف الطلاب من مختلف العالم، وفزت ابمركز الرابع على مستوى العالم".

وأضافت هولي ماري زاهر:" أنا تعبت كتير وقعدت أذاكر وادرس وأحفظ عشان أطور من نفسى عشان أقدر أخوض تصفيات المسابقات العلمية الكبرى فى الولايات المتحدة الأمريكية، والحمدلله قدرت أفوز بالمركز الرابع على مستوى العالم"، وفى المسابقة تعرفت على طلاب من مختلف دول العالم".

وحول اتقنها اللغة العربية بطلاقة، قالت الطالبة المصرية هولي ماري زاهر:" أنا دايما أشاهد المسلسلات المصرية والأفلام المصرية وقدرت اتعلم منها اللغة المصرية، ولسة كنت بأشوف مسلسل "جعفر العمدة"، خلال الأيام اللى فاتت وشوفت مسلسلات "الصفاره"، و"البالطو"، "الكبير أوي"، ودايما أشاهد مسرحيات  العيال كبرت، مدرسه المشاغبين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة