وجوه مصرية.. المستشارة جيهان توماس أول سيدة مصرية تشارك فى وضع 4 قوانين بأمريكا.. تفوقت على آلاف المحامين وفازت بجوائز "Top Lawyer" و"super Lawyer" بأمريكا.. وتؤكد: مشروع حياة كريمة غير حياة المصريين.. فيديو

الثلاثاء، 03 يناير 2023 01:15 ص
وجوه مصرية.. المستشارة جيهان توماس أول سيدة مصرية تشارك فى وضع 4 قوانين بأمريكا.. تفوقت على آلاف المحامين وفازت بجوائز "Top Lawyer" و"super Lawyer" بأمريكا.. وتؤكد: مشروع حياة كريمة غير حياة المصريين.. فيديو المستشارة جيهان توماس خلال لقائها فى برنامج وجوه مصرية
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المستشارة جيهان توماس: أشكر الرئيس السيسى على الإنجازات الكبرى فى مجال الطرق والمدن الجديدة
 

حلت المستشارة جيهان توماس أول سيدة مصرية تشارك فى وضع 4 قوانين فى الولايات المتحدة الأمريكية ضيفة فى حلقة جديدة برنامج "وجوه مصرية" على تليفزيون "اليوم السابع"، كاشفة خلال اللقاء عن تفاصيل فوزها بعدد من الجوائز بعد نجاحاتها فى مجال قضايا الهجرة والجنسية بأمريكا.

وقالت المستشارة جيهان توماس خلال لقائها على تليفزيون اليوم السابع، أنها حصلت على جوائز (Top Lawyer) و (super Lawyer) فى أعوام 2022 و 2021 و 2020 و 2018 و2019، بعد نجاحها فى آلاف القضايا فى تخصص الهجرة والجنسية، وجائزة أعلى المحاميات النساء فى ولاية كاليفورنيا والتى تمنحها المجلة الأمريكية الشهيرة "Los Angeles".

IMG-6231

وكشفت المستشارة جيهان توماس عن دورها في وضع 4 قوانين في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلة:" خضت عدد من المعارك القانونية أمام الدائرة التاسعة بالمحكمة الدستورية، حتي نجحت في وضع قانون "Viridiana v. Holder" المتعلق بقضايا اللجوء والهجرة، وقانون (Sumolang v. Holder)المتعلق بطلب الحماية في حال تعرضك او أفراد أسرتك للايذاء، وقانون "CHANDRA v. HOLDER".

 
IMG-6224
جائزة "super lawer" التى فازت بها جيهان توماس

 

IMG-6225
االجوائز التى فازت بها جيهان توماس
 
أكدت المستشارة جيهان توماس، خلال لقائها أنها حصلت على درجة البكالوريس فى الأدب الإنجليزى من جامعة الإسكندرية،  ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهناك تغير مسار حياتها وبدأت فى دراسة القانون، وحصلت علي الدكتوراه في القانون من جامعة "ويست" الشهيرة فى أمريكا وبعدها انطلقت للعمل في مجال المحاماة مند أكثر من ٢٢ عامًا، مشيرة إلى أن خبراتها الكبيرة في مجال المحاماة والقانون كانت سبب في وصولها لمنصب خبيرة قانونية معتمدة من هيئة التخصصات القانونية لجميع خدمات الهجرة والجنسية واللجوء فى أمريكا حيث تترافع أمام كبرى محاكم الاستئناف والمحاكم الفيدرالية فى الولايات المتحدة الأمريكية.

IMG-6229

وأشادت جيهان توماس، خلال لقائها على تليفزيون اليوم السابع بالتطور الكبير الذى تشهده مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلة:" أنا شايفة نهضة ممتازة جداً في مصر وهذه النهضة بفضل الجهود الكبرى لرئيسنا عبدالفتاح السيسى، لأنه بيقوم بإنجازات كبيرة فى جميع أنحاء مصر"، مشددة على أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" نجحت فى تغيير حياة ملايين المصريين وساهمت فى تطوير القرى الأكثر احتياجا ومحدودى الدخل".

Untitled-1
المستشارة جيهان توماس

 

IMG-6222

وأضافت:" مصر تشهد نهضة كبرى فى عهد الرئيس السيسى، زرت مصر منذ فترة كبيرة وشهدت المدن الجديدة التي تم أنشائها، وهناك تطوير كبير تشهده مصر فى مجال الطرق والكبارى الجديدة فهى على أعلى مستوى وساهمت فى حل أزمة المواصلات التي كانت تشهدها مصر فى السنوات السابقة"، مؤكدة أن التطور الكبير الحادث فى مصر سياسهم فى زيادة أعداد السائحين خلال الفترة القادمة.

WhatsApp Image 2022-12-29 at 9.49.59 PM

برنامج "وجوه مصرية" يرصد رحلة نجاح المصريين بالخارج فى العديد من دول العالم، ويستضيف البرنامج خلال الحلقات المقبلة شخصيات مصرية وصلت لمناصب رفيعة ويستمر على مدار عدة أشهر، البرنامج إعداد رامى نوار، وتقديم الحلقة أحمد الجعفرى.

IMG-6226

IMG-6228

IMG-6220

 

IMG-6219

 

IMG-6217

 

IMG-6218

 

IMG-6221









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة