فسحة العيد بـ10 جنيهات.. جولة داخل أجمل 3 حدائق مطلة على النيل مع "كده رضا"

الخميس، 29 يونيو 2023 01:35 م
فسحة العيد بـ10 جنيهات.. جولة داخل أجمل 3 حدائق مطلة على النيل مع "كده رضا" جانب من الحلقات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العيد يحلى بفسحة في حديقة تطل على النيل مباشرة وتستمتع فيها بالهواء النظيف والمناظر المريحة للعين ورؤية المراكب تسير أمامك، ويقدم برنامج "كده رضا" على تليفزيون اليوم السابع، والذى يقدمه محمود رضا الزاملى أجمل وأرخص حدائق تطل على النيل والدخول إليها بتذكرة بـ 10 جنيهات بس.

1_  حديقة "أم كلثوم" بالمنيل تذكرة الدخول بـ 10 جنيهات

تعتبر حديقة أم كلثوم واحدة من الحدائق المتميزة لقضاء يوم ممتع ومميز ومختلف مع الأسرة أو الأصدقاء للاحتفال بالعيد، وذلك للترفيه والخروج من ضغوطات الحياة فى تلك الحديقة المطلة على النيل، والتى تقع فى حى المنيل بجوار كوبرى الجامعة بعد المسرح العائم، شارع عبد العزيز آل سعود بجوار مسجد صلاح الدين.

 

2 _حديقة الفنون بمنطقة "المنيل" والتذكرة بـ 10 جنيهات

تعتبر حديقة الفنون واحدة من الحدائق المتخصصة الجميلة التى تصلح لقضاء يوم في العيد والتى تقع فى حى المنيل بجوار كوبرى الجامعة فى شارع عبد العزيز آل سعود بجوار مسجد صلاح الدين، وثمن تذكرة الدخول 10 جنيهات فقط، وتتميز الحديقة أيضا بأنها مطلة على النيل مباشرة، وبها منطقة ألعاب للأطفال  .

 

3_ حديقة العبور فى الزمالك وتذكرة الدخول بـ 10 جنيهات

تعتبر حديقة العبور من أجمل الفسح والخروجات في العيد، والتي تقع في حى الزمالك وأمام حديقة الأسماك مباشرة، ويمكن الوصول لها بمنتهى السهولة عن طريق مترو صفاء حجازى ومع الدخول إلى الحديقة سيمتزج سحر الطبيعة والمساحات الخضراء مع التاريخ، حيث تجد نفسك أمام نهر النيل وخلفك مساحات خضراء يعنى الطبيعة مكتملة حولك .

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة