إزاى تصيف بأقل تكلفة.. دليلك لقضاء أحلى مصيف فى جمصة حلقة جديدة من "كده رضا"

السبت، 20 مايو 2023 04:00 ص
إزاى تصيف بأقل تكلفة.. دليلك لقضاء أحلى مصيف فى جمصة حلقة جديدة من "كده رضا" الزميل محمود رضا الزاملى فى شواطئ جمصة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كدة رضا"، والتى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة، تفاصيل زيارة مدينة جمصة وتفقد جمال المدينة الساحرة وكيفية قضاء وقت ممتع بداخلها بأقل تكلفة والاستمتاع بشواطئ جمصة المجانية .

وشرحت الحلقة كيفية الذهاب إلى مدينة جمصة من القاهرة عن طريق ركوب سيارة من موقف عبود قيمتها 30 جنيه وتناولت أيضا مميزات شواطئ جمصة التي تعتبر دخول الشواطئ مجانى وهو شاطئ ممتد على مسافة تبلغ 7 كيلو متر، لذلك تستقبل شواطئ مدينة جمصة السياحية أعداد كبيرة من المصطافين للاستمتاع بقضاء إجازة فصل الصيف داخل المدينة الساحرة.

واستعرضت الحلقة أن أسعار دخول حدائق المدينة مجانية أيضا وأسعار الاكل أقل من العادى إضافة إلى وجود ألعاب مائية وأنشطة ترفيهية مختلفة داخل مدينة جمصة .

وتعتبر زيارة مدينة جمصة من أرخص المصايف وذلك لأن دخول الشواطئ والحدائق مجانا إذا دخلت الشاطئ ومعك الكراسى الخاصة بك أو شمسياتك لأن ايجار الكرسى على الشاطئ بـ 20 جنيه أما الشمسية فتبلغ 40 جنية ، ويوجد في مدينة جمصة عدد من الشاليهات التي يتم استأجراها بمقابل يومي يصل ما بين 200 إلى 300 جنيه للوحدة الواحدة والتي قد تسع لأسرة كاملة وفيها أغلب التجهيزات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة