فُسحة عيد الأضحى بـ10 جنيه بس.. أجمل 5 حدائق هتبسطك أنت وأولادك.. فيديو

الأربعاء، 28 يونيو 2023 01:48 م
فُسحة عيد الأضحى بـ10 جنيه بس.. أجمل 5 حدائق هتبسطك أنت وأولادك.. فيديو برنامج كده رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر إجازة عيد الأضحى المبارك، فرصة للاستمتاع رفقة الأهل والأصدقاء، ويقدم برنامج "كده رضا" على تليفزيون اليوم السابع، والذى يقدمه محمود رضا الزاملى أجمل وأرخص 5 حدائق عامة يمكن التنزه فيها، وتذكرة دخول الفرد بـ 10 جنيهات فقط.  

وشرحت الحلقة إمكانية قضاء وقت ممتع والخروج للتنزه والاستمتاع بالأجواء الجميلة خلال فترة العيد في الحدائق العامة التي تعتبر مقصد واختيار مناسب للكثير من الأسر، نظرًا لانخفاض تكلفتها ومناسبتها لجميع الأعمار، واستعرضت الحلقة طريقة الوصول إلى تلك الحدائق الخمس .

 

وأول حديقتين تم ترشيحهما "أم كلثوم" و"الفنون" المطلين على النيل مباشرة، وتذكرة دخولهم 10 جنيهات فقط، وبهما "كيدز أريا" للعب الأطفال، وشرحت الحلقة أيضًا طريقة الوصول إليهم عن طريق محطة مترو السيدة زينب .

 

وأشارت الحلقة إلى الحديقة اليابانية التي تعتبر فسحة رائعة لخروجات عيد الفطر، حيث تتميز بالعديد من المظاهر التى تتواجد فى دولة اليابان، والتى تبدأ بالنباتات والأزهار، كما تحتوى الحديقة على 44 تمثال و كذلك تمثال بوذا باللون الأحمر، كما تحتوى الحديقة على تمثال لوجه امرأة مبتسمة ذات ملامح آسيوية، بجانب تماثيل لأفيال الشرف والعديد المباني ذات الطراز اليابانى، وتحاط الحديقة بالفوانيس المنحوتة باللونة الورى، كما يتوفر فى الحديقة القوارب الصغيرة التى تتجول فى الممرات المائية .

 

وشرحت الحلقة جمال حديقة العبور والتي تعتبر من أجمل الفسح والخروجات في عيد الفطر، والتي تقع في حى الزمالك وأمام حديقة الأسماك مباشرة، ويمكن الوصول لها بمنتهى السهولة عن طريق مترو صفاء حجازى ومع الدخول إلى الحديقة سيمتزج سحر الطبيعة والمساحات الخضراء مع التاريخ، حيث تجد نفسك أمام نهر النيل وخلفك مساحات خضراء يعنى الطبيعة مكتملة حولك .

 

وأوضحت الحلقة أن حديقة الحرية التى تقع فى حى الزمالك فسحة جميلة لعيد الفطر، لأنها أشبه بمتحف مفتوح وسط الطبيعة والتى يمكن الوصول لها بمنتهى السهولة عن طريق مترو الأوبرا، ومع الدخول إلى حديقة الحرية سيمتزج سحر الطبيعة والمساحات الخضراء مع التاريخ وأبرز صانعيه، حيث تجد فى وسط هذه الأشجار والورود الملونة تماثيل شامخة لأعلام الثقافة والفكر، فيحمل كل تمثال اسم صاحبه وبعض المعلومات عنه، لذلك تعتبر حديقة الحرية متحف مفتوح وسط الخضرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة