فريدة الشوباشى: الإخوان هددونى بالقتل.. وكنت متيقنة أننا سننتصر.. فيديو

الخميس، 22 يونيو 2023 02:20 م
فريدة الشوباشى: الإخوان هددونى بالقتل.. وكنت متيقنة أننا سننتصر.. فيديو تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية عضو مجلس النواب فريدة الشوباشي، إنها تم تهديدها بشكل مباشر من قبل جماعة الإخوان الإرهابية إبان ثورة 30 يونيو، مضيفة "حازم أبو إسماعيل حط يافطة وكتب عليها إني من ضمن المطلوب قتلهم" .

وأضافت في حوارها لبرنامج " للتاريخ" المقدم على تليفزيون اليوم السابع: مؤمنة بالقرآن الكريم وإنه قال " إقرأ" مش "إخرس" ، والإخوان كانوا عايزينا متفرجين على بلدنا ومنتكلمش لكن إحنا مش كدا".

وتابعت : "لو حفيدي سألني ليه شاركتي في 30 يونيو هقوله إحنا بنحب بلدنا وفيه ناس بيعتبروا بلدنا حفنة من التراب العفن بيقولوا طز في مصر فأنا مش طايقاهم".

وقالت : في ثورة يونيو خرج 40 مليون مصري علشان يقولوا لأ للإخوان على الأقل.

وتابعت: "عمري ما قابلت أي من قيادات الإخوان، لكن كان هناك مناظرات تليفزيونية، وكانوا دائما يهددوني بالقتل، ويتهموني بالكفر، وتحملت الكثير لأني كنت متيقنة أننا سننتصر على الإخوان".

في سياق متصل قالت: "أنا بنت الجيش المصري، وكنت متوقعة وقوف الجيش بجوار الشعب المصري وإرادته وهذا ما حدث، ولم أكن قلقة على مصر، وأنا مصرية أوي" ، متابعة : قطعلي إيدي ورجلي ومتقوليش كلمة على مصر".

ويأتي الحوار في إطار الملف المتكامل الذي يقدمه تلفزيون اليوم السابع لتوثيق شهادات ثورة 30 يونيو، بمناسبة مرور 10 سنوات كاملة على الثورة التي غيرت مجرى تاريخ مصر المعاصر.

ويتضمن ملف اليوم السابع العديد من الحوارات واللقاءات مع شخصيات مؤثرة، كما يتضمن العديد من الفيديوهات المصورة الخاصة التي رصدت مراحل الثورة، ووثقت تجاوزات جماعة الإخوان الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة