مدير ميناء العريش لتلفزيون اليوم السابع: تطوير الميناء يساهم فى تصدير منتجات سيناء

الأربعاء، 21 يونيو 2023 10:28 م
مدير ميناء العريش لتلفزيون اليوم السابع: تطوير الميناء يساهم فى تصدير منتجات سيناء اللواء بحري محمد شريف مدير ميناء العريش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى تلفزيون اليوم السابع لقاءا مع اللواء بحري محمد شريف مدير ميناء العريش، خلال الجولة التى قام بها لرصد أعمال التطوير بميناء العريش بمحافظة شمال سيناء، وأجرى اللقاء تامر إسماعي ، وتصوير محمود فخرى.
 
 
 
وقال اللواء شريف، " فى البداية أحيي القوات المسلحة وأحيي الشرطة المدنية في دحر الارهابن لأنها كانت معركة قوية جدا، وبسبب ذلك اليوم نقف فى هذا الميناء ونسجل ونصور ما يحدث من تنمية".
 
وتابع حول الجدوى الاقتصادية للمشروع، "كل المنتجات السيناوية لازم تطلع ويكون لدينا ميناء يخدم شمال سينا كلها ونطلع نصدر كل المنتجات السيناوية. البضاعة كانت بتيجي زمان ٧٠٠٠ طن فطبعا دلوقتي مع المينا المحوري اللي احنا عملناه ده البضاعة بتاعتنا بقت ٤٥ ألف طن الحمولات بتاعة السفن، وهذا ما يشكل تطوير هائل جدا لمصر كلها مش بس شمال سيناء". 
 
وأضاف اللواء محمد شريف مدير ميناء العريش، أن من أجمل ما في الموضوع أن فعلا الشركات المصرية مية في المية ، نقلت خبراتها ، وشغلت أهالي شمال سيناء عمالة مباشرة وعمالة غير مباشرة، واجتهدوا وقاموا بشغل كبير فى المقاولات البحرية، وعملوا أرصفة، واعتقد أنها خبرات اضيفت لهم زهو ما يمثل ذخيرة من ذخائر مصر حاليا اننا يكون لدينا ناس متعلمين في هذا المجال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة