أهازيج وأغانى وطنية.. الأردنيون يحتشدون بالميادين احتفالا بزفاف ولى العهد

الخميس، 01 يونيو 2023 06:00 م
أهازيج وأغانى وطنية.. الأردنيون يحتشدون بالميادين احتفالا بزفاف ولى العهد الاردن تتزين احتفال بزفاف ولى العهد
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط أجواء الفرح والسرور، واصل الأردنيون فى مختلف محافظات المملكة الأردنية، اليوم الخميس، احتفالاتهم بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثانى ولى العهد على رجوة آل سيف، وبدأت شوارع العاصمة عمّان مظاهر الاستعداد لمراسم الزفاف والذى يقام اليوم الخميس.

ووفقا لوكالة الأنباء الاردنية "بترا"، شهدت مختلف ميادين وساحات العاصمة عمان والمحافظات المخصصة للاحتفالات، حضورا جماهيريا كبيرا، عبر خلالها المواطنون عن ابتهاجهم وفرحهم الغامر بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الأردنيين جميعا.

واشتملت الاحتفالات على دبكات شعبية وأهازيج وأغان وطنية ابتهاجا بهذه المناسبة، ورفع المواطنون الأعلام الأردنية وصور الملك عبد الله الثانى وولى العهد، ويافطات للتهنئة بالزفاف الملكى السعيد.

واحتشد جمع غفير من أبناء وبنات الوطن في الميادين العامة، ومسار الموكب الذي سينطلق من قصر زهران العامر بعد عقد القران مساء اليوم إلى قصر الحسينية تبدأ مراسم عقد القران بوصول الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله إلى قصر زهران وسط عمّان الذي يحتل مكانة اجتماعية لدى العائلة الهاشمية، مع معزوفات تطلقها فرقة القوات المسلحة وموسيقاتها، عصر اليوم الخميس، حسبما نقلت وسائل الإعلام الأردنية.

Capture
شوارع الاردن

 

66666
احتفالات بزفاف ولى العهد الأردنى

 

الاردن
الأردن

 

33333

 
 
 
44444

 

88888
الاحتفالات الأردنية

 

455555
 
 
الأردن 22222
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة