أجمل القصات للشعر متوسط الطول حسب شكل الوجه.. عشان ما تحتاريش

الإثنين، 08 مايو 2023 06:00 ص
أجمل القصات للشعر متوسط الطول حسب شكل الوجه.. عشان ما تحتاريش شعر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تريد أن تبدو مبهرة وأنيقة وغير تقليدية عن طريق اختيار قصات شعر مناسبة لوجهها على حسب شكله، عن طريق عمل قصات تزيد من الوجه جاذبية وجمال، ولمن تمتلك شعر متوسط الطول يمكن أن تحصل على عدة قصات مناسبة على حسب شكل الوجه، سواء كان بيضاوى أو مستدير، ويوجد عدة اقترحات يناسب كل فتاة، وفقًا لموقع "instyle".

تسريحة تناسب الوجه مستدير الشكل

لمن تملك وجه مستدير الشكل، يمكن أن يناسب الشعر متوسط الطول ذلك الوجه، من خلال اختيار قصة شعر مميزة له، لمن لديها شعر به موجات بشكل طبيعى يمكن عمل تسريحة شعر متعددة الطبقات، عن طريق إضافة طبقات إلى القصة.

وجه مستدير
وجه مستدير

وجه على شكل القلب

وللفتاة التي تملك وجه على شكل قلب، يمكن أن جعل الشعر حول الوجه مما يزيد من حجم الوجه، ويفضل فصل الشعر إلى أسفل المنتصف، ما يرفع من عظام الوجنتين ويلقى ظل على خط الفك، مع عمل موجات بشكل طبيعى، لطلة هادئة وراقية.

وجه على شكل قلب
وجه على شكل قلب

تسريحة تناسب شكل الوجه البيضاوى

يمكن للفتاة التى تملك وجه بيضاوى، أن تقوم بعمل موجات طويلة على جانب الوجه، بإستخدام سيرم لإعطاء الشعر حجم إضافى ولتغذيته، مما يعطى طلة ملائكة مميزة.

الوجه البيضاوي
الوجه البيضاوي

وجه مستطيل الشكل

يمكن للفتاة صاحبة الوجه المستطيل أن تصفف شعرها المتوسط الطول، بتسريحات ذات الطول والحجم تساعد في تكملة شكل الوجه، لأن الوجه المستطيل يشبه الوجه البيضاوى وخط الذقن والفك يأخذ زاوية أكثر،عن طريق اختيار تسريحة شعر مشعث بشكل طبيعي، وشكل مثالى.

وجه مستطيل الشكل
وجه مستطيل الشكل

الوجه على شكل ماسى

والفتاة التي تمتلك وجه ماسى من السهل عليها أن تختار تسريحة شعر ذات طبقات رقيقة وناعمة، ومنحنيات كثيرة، حول الوجه مع عمل غرة أعلى الوجه لعمل لمسة رقيقة، مما يعطى الشعر كله حجم إضافى، والذى يلفت النظر لشدة تألقه وجماله.

وجه على شكل ماسي
وجه على شكل ماسي

الوجه ذات شكل مربع

للفتاة التي لديها وجه مربع يمكن أن تقوم بعمل قصات الشعر القديمة، مما يكمل جميع زوايا الوجه، بتثبيت الشعر ببخاخ التثبيت، للحصول على مظهر طبيعى أنيق.

وجه مربّع
وجه مربّع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة