تسريحات شعر من الستينيات تقدرى تجربيها في 2023.. رجعت موضة

السبت، 06 مايو 2023 11:00 م
تسريحات شعر من الستينيات تقدرى تجربيها في 2023.. رجعت موضة قصة شعر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة وسيدة تبحث طوال الوقت عن الأناقة وعن كل ما يجعلها جميلة في نظر من حولها، لتبدو أكثر جاذبية ورقيا، ويوجد العديد من الطرق التي تلجأ إليها مثل البحث عن موضة جديد من الأزياء أو اختيار ألوان صاخبة ومبهرة أو وضع مكياج مميز وأنيق، أو اختيار قصة شعر مميزة.

ويوجد اتجاه بعودة موضة تسريحات شعر الخاصة بفترة الستينيات ، لمن تريد أن تجرب تلك الطلة التي تعود للماضى الجميل، وللعودة بالذاكرة للخلف، يمكن طرح بعض تسريحات الشعر الشهيرة في حقبة الستينيات التي يمكن الاختيار من بينها، للتباهى بالشعر، وفقاً لموقع "stylecraze".

التسريحات الشعر المختلفة من حقبة الستينيات:

شعر منتفخ مع رباط الشعر

أشتهرت فترة الستينيات بالشعر المنتفخ والذى كان يربط بأربطة الشعر، ولمن تحن إلى الماضى يمكن تجربة تلك الموضة القديمة، التي تعطى مظهر كلاسيكى مدهش، لجعل الشعر منتفخ بشكل خفيف، مع ربط الشعر من الأمام وهى طريقة سهلة وبسيطة.

منتفخ رقيق
منتفخ رقيق

شعر قصير من ذيل الحصان

تلك التسريحة العتيقة الجذابة، لمن تريد أن تجعل شعرها قصير دون أن تلجأ إلى قص الشعر الطويل، عن طريق ربط الشعر على شكل ذيل حصان مرتفع، ثم تمشيطه على الرأس ليعطى مظهر الشعر القصير، مما يعطى طلة مميزة من الماضى الجميل وكثير ما قد نراها في الأفلام القديمة.

شعر قصير من ذيل الحصان
شعر قصير من ذيل الحصان

ذيل حصان منخفض

كان ذيل الحصان منتشر في حقبة الستينيات ، سواء ذيل الحصان المنخفض أم المرتفع، وتعتبر تسريحة شعر الشعر المصفف بعناية مع ذيل الحصان المنخفض من الشكل الكلاسيكى قديماً، وكثير ما يتم رؤية تلك التسريحة في الصور القديمة.

ذيل حصان منخفض
ذيل حصان منخفض

تسريحة خلية النحل

هذه التسريحة تعتبر موضة تعود لعصر الستينيات ، والتي كان يتم اختيارها لمعظم العرائس خلال حفلات الزفاف، وهى قصة شعر مميزة، تمنح بعض الارتفاع المميز، والتي كانت ترى في الصور الفوتوغرافية قديماً.

خلية النحل
خلية النحل

القصة المرفوعة:

كانت تلك القصة تشتهر في حقبة الستينيات ، عن طريق، لف قصة الشعر الطويلة، لأنشاء مظهر أسطوانى أعلى الرأس، ومن تقوم بها هي من ليس لديها قصة قصيرة، مع تجعيد الشعر بشكل كلاسيكى.

القصة المرفوعة
القصة المرفوعة

تسريحة الشعر المموج:

تعتبر موجات الشعر تلك موجودة منذ وقت طويل، وقد ظهرت في فترة العشرينات، وكانت منتشرة في فترة الستينيات ، وهو أسلوب مميز إلى يومنا هذا، وتلك الموجات مثالية بشكل كبير، وقد قامت الكثير من النجمات بتلك الطلة المبهرة.

 

شعر مموج
شعر مموج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة