أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إخلاء سبيل ترامب بعد اتهامه والاستماع لدفاعه.. زلزال بقوة 4.9 درجة يضرب ولاية توزر التونسية.. السفارة الروسية بأمريكا: واشنطن تصمم على مد الصراع في أوكرانيا

الأربعاء، 05 أبريل 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إخلاء سبيل ترامب بعد اتهامه والاستماع لدفاعه.. زلزال بقوة 4.9 درجة يضرب ولاية توزر التونسية.. السفارة الروسية بأمريكا: واشنطن تصمم على مد الصراع في أوكرانيا ترامب
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

غادر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قاعة محكمة مانهاتن بولاية نيويورك، بعد أن تم الإفراج عنه على ذمة القضايا الجنائية المتهم فيها.

 

زلزال بقوة 4.9 درجة علـى مقياس ريختر يضرب ولاية توزر فى تونس

سجّلت محطات رصد الزلازل التابعة للمعهد الوطني للرصد الجوي التونسي، هزة أرضية بلغت قوتها 4.9 درجة على مقياس ريختر.

 

الجزائر تجدد مطالبتها بتمكين سوريا من شغل مقعدها في الجامعة العربية

جدد الأمين العام لوزارة الخارجية الجزائرية، عمار بلاني، مطالبة بلاده بتمكين الجمهورية العربية السورية من شغل مقعدها في الجامعة العربية ولعب دورها الريادي والأصيل ضمن منظومة العمل العربي المشترك.

 

السفارة الروسية بأمريكا: واشنطن تصمم على تمديد الصراع فى أوكرانيا

قالت السفارة الروسية في الولايات المتحدة، الثلاثاء، إن الإدارة الأمريكية في واشنطن، من خلال تقديم المزيد من المساعدة العسكرية لأوكرانيا، تؤكد من جديد موقفها وتصميمها على تمديد الصراع.

 

سيراليون تعلن حظر المسيرات السياسية قبل الانتخابات الرئاسية

أعلنت السلطات في سيراليون أنها حظرت المسيرات السياسية في الشوارع، وهو تقليد خلال الحملات الانتخابية في الدولة الواقعة في غرب إفريقيا، قبل أقل من ثلاثة أشهر من الانتخابات الرئاسية.

 

بريطانيا تصف انضمام فنلندا للناتو بـ"التاريخى".. وتدعو لدعم عضوية السويد

وصف رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، الثلاثاء، انضمام فنلندا رسمياً إلى حلف شمال الأطلسي (الناتو) بالحدث "التاريخي"، مطالباً "جميع أعضاء" الحلف بالموافقة على انضمام السويد التي تعرقل عضويتها في التحالف دولتان هما تركيا والمجر.

 

السعودية تدشن أول منصة رقمية للمخاطر الجيولوجية

دشن وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي رئيس مجلس إدارة هيئة المساحة الجيولوجية السعودية بندر بن إبراهيم الخريف، اليوم الثلاثاء، منصة قاعدة المخاطر الجيولوجية؛ بهدف إتاحة البيانات الزلزالية كصفحة إلكترونية رقمية تشتمل على جميع المعلومات المتعلقة بالبيانات الزلزالية.

 

العراق: حريصون على تعزيز التعاون مع الناتو بوصفه شريكا استراتيجيا مهما

أكد مستشار الأمن القومي العراقي، قاسم الأعرجي، حرص بلاده على تعزيز التعاون مع حلف شمال الأطلنطي(الناتو)، بوصفه شريكا استراتيجيا مهما، مشددا على ضرورة دعم العراق في مجال الأمن السيبراني، لما يشكله من أهمية لمواكبة التطور التكنولوجي العالمي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة