دورى أبطال أوروبا.. توخيل: هذه خطتنا للفوز على مان سيتى

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 08:01 م
دورى أبطال أوروبا.. توخيل: هذه خطتنا للفوز على مان سيتى توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، إمكانية تحقيق فريقه لريمونتادا أمام  مانشستر سيتي غدا في غياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة ذهابا 3-0.

ويصطدم فريقا بايرن ميونخ الألماني ضد نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب "أليانز آرينا" ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " لا يمكننا الحديث عن معجزة، ستكون معجزة تقريبا إذا تمكنا من القيام بذلك. يتعلق الأمر بخلق مستوى واقعي بعد التأخر 3-0. نحن نؤمن بأنفسنا وأنه يمكننا الفوز في الشوط الأول، ثم يمكن أن يحدث أي شيء".

أضاف: "نحن لا نزال في المنافسة، فمنذ الدور ربع النهائي يتوجب علينا أن نأخذ بعين الاعتبار قرعة المباريات، يطمح بايرن ميونخ دائماً للوصول إلى هذا الدور ومن هناك هناك حظ يتغير كل يوم وخلال المباراة ومع الإصابات".

تابع: " من المهم أن ننظر إلى كل مباراة على حدة، في مباراتنا ضد فرايبورغ كان لدينا العديد من الفرص الرائعة وكذلك في مواجهتنا مع هوفنهايم. أما في مباراتنا ضد مانشستر سيتي فقد كان لدينا نهج مختلف، لسنا سعداء بالنتيجة ونعمل على تحسين الأداء".

وعن ساديو ماني علق:" "سيكون ساديو ضمن القائمة، يتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كان سيشارك منذ بداية المباراة، موتينج أيضا جاهز".

وواصل:"نحتاج إلى الحماس والتركيز في اللحظات الصغيرة لتكون لصالحنا، أعتقد أننا كنا جاهزين في 70 دقيقة من المباراة الأولى في النهاية تعرضنا لعقاب قاسٍ، بدون هذا لن تتحقق الفوز".

أشار:" نحن ندرك صعوبة المهمة التي تنتظرنا. حاولنا تقسيمها إلى خطوات صغيرة. يتوقف الأمر في البداية على الشوط الأول. أعتقد أن الجماهير ستلاحظ ذلك وستكون مستعدة لبعث قوة قادرة على دعم فريقنا. لدينا الوقت".

أتم: "نحن في فترة تغيير، حيث غادر العديد من اللاعبين الكبار النادي، وحدث تغيير في المدرب. لم نمتلك الكثير من الوقت. النادي ليس في حالة انهيار. أشعر بأنني أعمل في نادٍ قوي جدًا. كل شيء ممكن مع هذا النادي".

وانتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي بفوز الأخير على ملعب الاتحاد الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة في واحدة من مفاجآت بيب جوارديولا لجماهيره حول أنحاء العالم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة