ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. الريدز لم يخسر آخر 7 مباريات على آنفيلد

الأحد، 17 ديسمبر 2023 10:56 ص
ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. الريدز لم يخسر آخر 7 مباريات على آنفيلد ليفربول ضد مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول الإنجليزي فى مواجهة قوية أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد اليوم على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-2024.

ويمتلك محمد صلاح سجلا مميزا فى تاريخ مبارياته أمام مانشستر يونايتد، إذ خاض 12 مباراة سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 4 أخرى.
 
ويتسلح الريدز بأرقام مميزة، فلم يخسر ليفربول فى آخر 7 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد فاز 4 وتعادل 3، وكانت آخر مرة خاضوا فيها فترة أطول دون هزيمة في الدوري على ملعب أنفيلد بين عامي 1970 و1979 (9 مباريات).
 
كما فشل مانشستر يونايتد فى التسجيل فى آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول حيث كانت آخر مرة خاضوا فيها فترة أطول دون تسجيل هدف خارج ملعبهم في الدوري ضد منافس بين عامي 1969 و 1974 (6 ضد إيفرتون).
 
ويعتبر هذا هو اللقاء رقم 33 في الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الأحد، وهي المباراة الأكثر لعبًا في هذا اليوم في تاريخ المسابقة مناصفة مع تشيلسي ضد ليفربول أيضًا 33 مباراة.
 
وأيضا فاز ليفربول في جميع مبارياته السبع في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد هذا الموسم، فقط في موسم 2019-20 (أول 17 مباراة) بدأ الريدز مشواره في الدوري الممتاز بسلسلة انتصارات أطول على أرضه. كما سجل ليفربول أيضًا متوسط ​​3 أهداف في المباراة الواحدة على أرضه في الدوري هذا الموسم (21 هدفًا)، وهو أكبر عدد له في موسم واحد في المسابقة.
 
وأخيرا فشل مانشستر يونايتد في الفوز بأي من آخر 13 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فرق تبدأ اليوم في المراكز الثمانية الأولى في الجدول منذ فوزه على توتنهام 3-0 تحت قيادة أولي جونار سولسكاير في أكتوبر 2021.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة