محافظ جنوب سيناء: نحن في اختبار صعب ولابد من الوقوف صفا واحدا خلف القياده السياسية

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 10:07 م
محافظ جنوب سيناء: نحن في اختبار صعب ولابد من الوقوف صفا واحدا خلف القياده السياسية اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثنى اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على حسن تقدير القيادة السياسية للموقف الدولي الراهن، موضحا، أننا كدوله وشعب في اختبار صعب نظرا للمخططات الدولية المتعددة للنيل من حريه الوطن، مؤكدا على وقوف كافه المصريين بجانب اشقائهم من أهالي غزة، وأنه لابد من الوقوف صفا واحدا ويدا واحدا خلف قيادتنا السياسيه الحكيمه من أجل عبور هذه الأزمة الكبرى، ولابد أن ياتي هذا الامر موازيا مع استمرار كافه المشروعات الجاريه من اجل استمرار عجله الانتاج وعدم توقفها.
 
جاء ذلك  خلال جلسة المتابعة الدورية برئاسة المحافظ والتي عقدت صباح اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بمدينة طور سيناء، بحضور الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ واللواء احمد الاسكندرانى سكرتير عام المحافظة واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن ومديرى الإدارات والمديريات.
 
وأكد المحافظ على استمرار المحافظه في الاهتمام بالاسر الاولى بالرعايه مؤكدا على توافر نحو 8000 بون لمواد غذائيه قيمه البون 250 جنيه سيتم توزيعهم على المستحقين خلال الفتره القليله القادمه، مع استمرار حملات ضرب الاسعار والحملات التموينيه من اجل تخفيف العبء الاقتصادي على المواطنين.
 
كما تم مناقشه عدد من الموضوعات الهامه ومنها رفع كفاءه طريق دهب /شرم الشيخ وطريق دهب/ نويبع وسرعه اصلاح المناطق المتضرره جراء السيول الاخيره وكذا دراسه عرض انشاء عدد من الميادين الجديده بشرم الشيخ،  وعرض موقف انشاء مسجد وكنيسه بمنطقه نبق.
 
 وتفعيل خدمه التاكسي الذكي بشرم الشيخ وتشغيلها في افضل صوره ،ومشروع انشاء ملعب خماسي بقريه راس النقب وتجهيزه للإفتتاح خلال أسبوعين، ومتابعه موقف اصلاح تلفيات حادث طابا الأخير، وعرض موقف المدارس بالوديان والتجمعات 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة