برج الأسد.. حظك اليوم السبت 25 نوفمبر: حافظ على إنجازاتك

السبت، 25 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 25 نوفمبر: حافظ على إنجازاتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أهم صفات أصحاب برج الأسد أنهم لا يعترفون بالرأى الآخر ولا يرون أنفسهم على خطأ أبدًا، فشخصياتهم القوية تمنعهم من الاعتذار والاعتراف بأن الشخص الآخر على حق.

برج الأسد فى حظك اليوم 25 نوفمبر

يتمتع مواليد برج الأسد بهدوء الأعصاب الذى يصل إلى حد البرود، ما يجعلهم شخصيات تتسم بالاستفزاز لكل من حولهم، وفى النهاية هم لا يهتمون بمشاعر الآخرين.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، واحرص على ألا تؤخر المهام المطلوبة منك وتخلص من الإهمال والكسل حتى لا تتعرض للمواقف المحرجة أمام الزملاء.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يرى الحبيب اليوم المجهودات التى تقوم بها من أجل إصلاح الأمور بينكما واستقرار العلاقة، اخبره أنك لن تتنازل عنه وأنك تريده شريكًا لحياتك مدى الحياة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تأثرت لياقتك البدنية بالسلب بسبب إهمالك لممارسة التمارين الرياضية، احرص على العودة لأداء تلك اللتمارين فهى التى تمنحك النشاط والحيوية وتحافظ على حالتك الصحية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الوصول إلى القمة ليس سهلاً، ولكن الأصعب أن تبقى فيها، فحاول أن تحافظ على ما قدمته من إنجازات وما وصلت إليه من نجاحات فى المجالات المهنية، ولا تجعل العادات السيئة تؤثر على حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة