منتخب ويلز يتعادل مع تركيا ويشارك فى الملحق المؤهل لـ"يورو 2024"

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 12:01 ص
منتخب ويلز يتعادل مع تركيا ويشارك فى الملحق المؤهل لـ"يورو 2024" ويلز ضد تركيا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل منتخبا ويلز ضد تركيا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "كارديف سيتي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" التي ستقام العام القادم بألمانيا.

جاء هدف منتخب ويلز عن طريق اللاعب نيكو ويليامز في الدقيقة 7 من عمر اللقاء المقام بين المنتخبين، بينما تعادل للفريق التركي اللاعب يوسف يازيسي في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.

ويلز ضد تركيا

بهذه النتيجة تأهل منتخب كرواتيا الى منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 2 وتسجيل 13 هدفًا وتلقى 4.

بينما حل منتخب ويلز في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي مثلهم، لينتظر الملحق من أجل التنافس على بطاقة مؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا 2024.

فيما احتل منتخب أرمينيا المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة في 4 وتسجيل 9 أهداف وتلقى 11.

بينما تذيل ترتيب المجموعة الرابعة منتخب لاتفيا برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد و7 خسائر وتسجيل 5 أهداف وتلقي 19.

بينما تصدر منتخب تركيا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 14 هدفًا وتلقى 7.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة