ويلز تسقط فى فخ التعادل أمام أرمينيا بتصفيات يورو 2024

السبت، 18 نوفمبر 2023 06:25 م
ويلز تسقط فى فخ التعادل أمام أرمينيا بتصفيات يورو 2024 جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط منتخب ويلز فى فخ التعادل أمام أرمينيا بنتيجة 1-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، فى إطار تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي سوف تقام العام المقبل في ألمانيا.

وفاجأت أرمينيا ويلز فى بداية اللقاء وافتتحت التسجيل عن طريق لوكاس زيلاريان في الدقيقة الخامسة، وتمكن منتخب ويلز من التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول عن طريق ناير تيكنزريار ، مدافع أرمينيا الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه.

وبتلك النتيجة رفعت أرمينيا رصيدها إلى 8 نقاط في ترتيب المجموعة الرابعة وفي المركز الرابع، بينما بات لدى ويلز 11 نقطة في المركز الثاني.

وستفقد ويلز مركزها الثاني حال تمكن المنتخب الكرواتي من الفوز على نظيره اللاتفي، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب الأخير، والتي ستنطلق في السابعة مساء.

وضمن 13 منتخبا تواجدها فى نهائيات يورو 2024، التى تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو من العام المقبل، وذلك مع اقتراب التصفيات من نهايتها.

وجاءت قائمة المنتخب التي تأهلت كالتالي: ألمانيا (المضيف)، فرنسا، إنجلترا، البرتغال، إسبانيا، بلجيكا، النمسا، أسكتلندا، تركيا، المجر، سلوفاكيا، ألبانيا، الدنمارك.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة