باريس سان جيرمان يتفوق على ريمس بهدف مبابى فى الشوط الأول.. فيديو

السبت، 11 نوفمبر 2023 06:52 م
باريس سان جيرمان يتفوق على ريمس بهدف مبابى فى الشوط الأول.. فيديو مبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فى إنهاء الشوط الأول متفوقا على ستاد ريمس بهدف دون رد، فى المباراة التي تجمعهما على ملعب "أوجيست دولون" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

أحرز النجم الفرنسى مبابى هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس فى الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء.

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالى..

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع:موكيلي – ماركينيوس – ميلان سكرينيار – فابيان رويز.

خط الوسط: وارن زائير إيمري – لى كانج إن – سولير.

خط الهجوم: ديمبيلي – راموس – كيليان مبابي.

تشكيل باريس سان جيرمان
تشكيل باريس سان جيرمان

 

يتواجد باريس سان جيرمان فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة بفارق نقطة عن نيس المتصدر، بينما يتواجد فريق ستاد ريمس المركز الرابع برصيد 20 نقاط.

يتطلع باريس سان جيرمان، لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الفرنسي، بعد الفوز على مونبيليه 3 / 0 في الجولة التاسعة في ظل تعثره ضد فريق ميلان بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة فى دوري أبطال أوروبا.

فى السياق ذاته كشفت تقارير صحفية أن كبار الدورى الإنجليزى يرغبون فى الحصول على توقيع كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى خلال شهر يناير المقبل، بعد الأنباء التى أشارت إلى انسحاب نادى ريال مدريد من الصفقة.

وسيصبح بإمكان مبابى التوقيع لأى فريق يريده فى يناير المقبل، حيث ينتهى عقده فى صيف 2024 المقبل، فى الوقت الذى أشارت فيه تقارير إلى أن الفريق الملكى لا ينوى تقديم عروض له وقرر صرف النظر عن التوقيع معه.

ووفقا لإذاعة "كادينا سير"، فإن مبابى الذى كان الهدف الرئيسى للنادى فى سوقى الانتقالات الأخيرين، قد تم إغلاق مسلسل التعاقد معه، ولن يلاحقه فى سوق الانتقالات المقبل، مهما كان الوضع التعاقدى للنادى.

وذكرت مجلة "فور فور تو" أن كلا من تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يمكن أن يقدموا عروضا لضم كيليان مبابي، الذي سيدخل الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان في يناير، بعد تقارير تفيد بأن ريال مدريد لن ينتقل للاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

وكان من المتوقع أن يوقع اللاعب على تمديد عقده لمدة عام واحد مع باريس سان جيرمان مع ضمان بيعه في عام 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة