عودة ستونز وسيلفا لمران السيتى قبل مواجهة لايبزيج بدورى أبطال أوروبا.. فيديو

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 03:56 م
عودة ستونز وسيلفا لمران السيتى قبل مواجهة لايبزيج بدورى أبطال أوروبا.. فيديو مان سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقي مانشستر سيتي الإنجليزي، دفعة قوية قبل مواجهة لايبزيج غدًا الأربعاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بملعب "ريد بول أرينا".

لايبزيج ضد مان سيتي 


 

وشهدت تدريبات مانشستر سيتي على عودة الثنائي جون ستونز وبيرناردو سيلفا، إلي مران السيتيزنز بعد شفائهم من الإصابة قبل مواجهة لايبزيج.

وسيكون الثنائي بيرناردو سيلفا وجون ستونز جاهزون للمشاركة مع مانشستر سيتي أمام لايبزيج، لكن سيبقي القرار النهائي بيد المدير الفني بيب جوارديولا.

مباراة لايبزيج ضد مان سيتي 
 

ويتصدر نادي مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها بعد الفوز في الجولة الأولى وتسجيل 3 أهداف وتلقي 1.

وتغلب مانشستر سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، على ضيفه فريق النجم الأحمر الصربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعت الفريقين، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

بينما يتواجد لايبزيج في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط هو الآخر جمعها من الفوز في الجولة الماضية وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدف.

وفاز لايبزيج على حساب يونج بويز في الجولة الأولى من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا واستطاع أن يسجل الفريق 3 أهداف ويتلقى هدف ليشارك السيتي صدارة الترتيب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة